الاتحاد

أخيرة

الإمارات تحصل على ميداليات ذهبية في المعرض الدولي لهواة الطوابع

جاكرتا (وام) - شاركت جمعية الإمارات لهواة الطوابع في المعرض الدولي لهواة الطوابع “إندونيسيا 2012” الذي أقيم في جاكرتا مؤخراً، بمشاركة هواة من 59 دولة.
وأحرز المشاركون من جمعية الإمارات لهواة الطوابع مراكز مشرفة، حيث فاز السيد عبد الله خوري بميدالية فضية مذهبة كبيرة، على مشاركته “أبوظبي من الإمارات المتصالحة إلى دولة الإمارات العربية المتحدة”، وفاز السيد أحمد بن عيسى السركال بميدالية فضية مذهبة كبيرة، على مشاركته “تطور خدمة البريد الجوي في العراق 1919-1948”، وعلى ميدالية فضية مذهبة، على مشاركته “طوابع أبوظبي” .
وفاز السيد محمد اختر سيد بميداليات فضية مذهبة كبيرة، لمشاركاته “حيدرأباد 1869-1950 واتحاد البريد العالمي للطوابع”، والسيد فيروز سيد بميدالية فضية مذهبة كبيرة، على مشاركته “التاريخ البريدي الهندي 1750-1900”، والسيد عمر محمد أحمد و السيد محمد جاويد والسيد جمال البرازي فازوا بميداليات فضية مذهبة. وفاز عضو جمعية الإمارات لهواة الطوابع الشاب السيد ناصر بن أحمد بن السركال بميدالية فضية كبيرة، لمشاركته “تاريخ بريد الشارقة”، وعلى ميدالية برونزية لكتابه عن المعرض. وتم تعيين السيد فالح مبارك الملا غيث منسقاً وطنياً من دولة الإمارات العربية المتحدة، والسيد محمد جاويد مساعداً للمنسق الوطني من دولة الإمارات العربية المتحدة.

اقرأ أيضا