الاتحاد

الرياضي

محمد بن زايد يهنئ رئيس الدولة على تألق “هجن الرئاسة” في “مهرجان ولي العهد”

تقدم صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي بالتهنئة إلى مقام صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة - حفظه الله - بمناسبة تألق هجن الرئاسة وتحقيقها النتائج المشرفة في “مهرجان محمد بن سلمان للهجن”.

وقال سموه عبر تويتر: “خالص التهاني والتبريكات لصاحب السمو رئيس الدولة على تألق هجن الرئاسة و تحقيقها النتائج المشرفة وحصولها على مراكز الصدارة في السباقات الختامية لـ"مهرجان محمد بن سلمان للهجن".. الجميع كان فائزاً بهذا التفاعل والإقبال الكبير .. هويتنا وتراثنا الأصيل يستحقان هذا الاحتفاء الجميل.”

وشهد سموه اليوم ختامي مهرجان ولي العهد السعودي للهجن رفقة سمو الأمير الملكي محمد بن سلمان ولي عهد المملكة العربية السعودية وشارك في تتويج الفائزين بالمراكز الأولى، كما أعرب عن سعادته بمشاركة الشعب السعودي باليوم الوطني الـ88، وقال أيضاً: “سعدت بمشاركة أخي محمد بن سلمان حضور الحفل الختامي لـ"مهرجان ولي العهد للهجن" في الطائف.. أهنئه على هذا النجاح المتميز، وأبارك للفائزين في أشواطه الرئيسيّة. ونحن نتواجد على أرض المملكة نعبرعن بالغ سعادتنا وفرحتنا واعتزازنا بمشاركة الشعب السعودي الشقيق احتفالاته باليوم الوطني الـ88.. واثقون بأن مسيرة الخير والانجازات والبناء التي يقودها خادم الحرمين الشريفين ستظل سندا وذخرا وقوة للعرب ونصرة لقضاياهم.”

وأضاف سموه: “هذا النجاح والحضور اللافت بالمهرجان جسد وفاء أبناء المنطقة لتراث الآباء والاجداد الأصيل .. وحرصهم على تجذره وغرسه في الأجيال القادمة”.

اقرأ أيضا

الشارقة يؤكد قانونية مشاركة ميلوني ورافائيل