الاتحاد

الإمارات

بلدية دبي تطلق حملة المير الرمضاني للأسر المتعففة

دبي (الاتحاد) - نظمت بلدية دبي حملة المير الرمضاني للأسر المتعففة، وذلك بالتنسيق مع جمعية دار البر (لجنة الأسر المتعففة)، ضمن خطة عملها السنوية التي تهدف إلى تحسين الخدمات المقدمة للسكان والمجتمع، إذ ستوزع البلدية كوبونات سلع غذائية على مستحقيها من الأسر المتعففة بالدولة.
وقال خالد محمد بدري، مدير إدارة التسويق المؤسسي والعلاقات بالبلدية، إن هذه الحملة الإنسانية تنبع من رؤية البلدية واستراتيجيتها، خاصة خلال شهر رمضان الذي يمثل شهر العطاء والرحمة، وتحرص البلدية على أن يشعر جميع المستفيدين من الحملة بهذه القيم الإنسانية النبيلة.
وأضاف بدري أن حملة “المير الرمضاني” تعد مبادرة دعم للمستحقين، كما تعد دعماً للأسر المستحقة كافة من خلال تسلم السلع الأساسية والسلع الرمضانية بما يكفي احتياجات الأسرة طوال الشهر الكريم. وأضاف أن توزيع “المير الرمضاني” يأتي من خلال التعاون مع لجنة الأسر المتعففة بجمعية دار البر، التي وفرت للبلدية مختلف البيانات المتعلقة بالأسر المستحقة للدعم.
من جهته قال علي العاص رئيس لجنة الأسر المتعففة، التابعة لجمعية دار البر، إن هذه الحملة تعد العمل الخيري المشترك للعام الثاني على التوالي مع بلدية دبي، لتسليط الضوء على هذه الأسر.

اقرأ أيضا

إعادة تشكيل «العليا للتظلمات» في حكومة عجمان