الاتحاد

الإمارات

اختتام جولات التدقيق الميدانية لأنظمة الجودة والسلامة بمواقع «مواصلات الإمارات»

دبي (وام) - اختتمت مواصلات الإمارات جولات تدقيق المتابعة الميدانية للتأكد من مطابقة شهادات نظام الإدارة المتكامل “أنظمة الجودة والسلامة والبيئة”، وذلك في عدد من مواقعها في الدولة.
وفي اجتماع ختامي أمس ضم خالد فضل مدير إدارة الاتصال الحكومي وحنان محمد صقر مدير إدارة الموارد البشرية ومجموعة من مدراء الإدارات والمراكز والفروع أعرب زياد عطية رئيس المدققين بشركة فنسوت ارتياحه لتطبيق أنظمة السلامة والبيئة والجودة بمواصلات الإمارات واهتمامها بتطويرها بشكل دوري.
وقال خالد شكر مدير مكتب البيئة والصحة والسلامة المهنية بمواصلات الإمارات إن هذه الجولات الخارجية أشرفت عليها شركة “فينسوت الشرق الأوسط العالمية” المانحة لشهادات الآيزو واستمرت لمدة أربعة أيام، وشملت التدقيق على عينة مختارة من مواقع الإدارات والمراكز والفروع والمرافق التابعة لها.
وأوضح أن المؤسسة منذ أن قامت بتجديد منح الشهادة المذكورة عام 2010م نفذت عملية تدقيق المتابعة الأولى عام 2011م وهذه تعتبر عملية التدقيق الثانية حيث يتم فيها تقييم مستوى تطبيق وفاعليّة نظام الإدارة المتكامل في المؤسسة بهدف ضمان سريان صلاحية شهادات نظام الإدارة المتكامل.

اقرأ أيضا

«الهلال» يبحث تخفيف آلام المنكوبين بالنزاعات والكوارث