الاتحاد

الملحق الرياضي

«البلومون» يسحق كارديف بـ «خماسية»

أجويرو مهاجم مانشستر سيتي يحاول المرور من أحد لاعبي كارديف (رويترز)

أجويرو مهاجم مانشستر سيتي يحاول المرور من أحد لاعبي كارديف (رويترز)

لندن (د ب أ)

استعاد النجم المصري محمد صلاح حاسة التهديف مرة أخرى، بعدما سجل هدفاً في المباراة التي فاز بها فريقه، ليفربول، على ضيفه ساوثهامبتون 3 -‏‏ صفر في الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي الممتاز.
وشهدت أيضاً هذه الجولة فوز مانشستر سيتي على كارديف سيتي 5 -‏‏ صفر، وبيرنلي على بورنموث 4 -‏‏ صفر، وليستر سيتي على هيديرسفيلد تاون 3 -‏‏ 1، وتعادل مانشستر يونايتد مع ولفرهامبتون 1- ‏‏‏1 وفولهام مع واتفورد بالنتيجة ذاتها وكريستال بالاس مع نيوكاسل سلبيا.
وتقدم ليفربول بهدف أحرزه ويسلي هوديت، لاعب ساوثهامبتون، بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة العاشرة، ثم أضاف جويل ماتيب الهدف الثاني لليفربول في الدقيقة الـ 21، ثم أضاف محمد صلاح الهدف الثالث في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع للشوط الأول.
وكان صلاح غاب عن التهديف في آخر ثلاث مباريات خاضها ليفربول في البطولات كافة، وأحرز هدفه الثالث في بطولة الدوري هذا الموسم. ورفع ليفربول رصيده إلى 18 نقطة في صدارة الترتيب، وتوقف رصيد ساوثهامبتون عند خمس نقاط في المركز الرابع عشر.
وفي المباراة الثانية، اكتسح فريق مانشستر سيتي مضيفه كارديف سيتي 5 -‏‏‏ صفر.
وسجل أهداف مانشستر سيتي سيرخيو أجويرو في الدقيقة الـ 32 وبرناردو سيلفا في الدقيقة الـ 35 وإلكاس جوندوجان في الدقيقة الـ 44 ورياض محرز «هدفين» في الدقيقتين الـ 67 و الـ89.
ورفع مانشستر سيتي رصيده إلى 16 نقطة في المركز الثاني، وتوقف رصيد كارديف سيتي عند نقطتين في المركز الأخير مناصفة مع هيديرسفيلد تاون.
وفي المباراة الثالثة، فاز بيرنلي على ضيفه بورنموث 4 -‏‏‏ صفر.
وسجل أهداف بيرنلي ماتي فيدرا في الدقيقة الـ 39 وآرون لينون في الدقيقة الـ 41 وآشلي بارنس «هدفين» في الدقيقتين الـ 84 و الـ88.
ورفع بيرنلي رصيده إلى أربع نقاط في المركز السادس عشر، وتوقف رصيد بورنموث عند عشر نقاط في المركز السادس.
وفي المباراة الرابعة، قلب ليستر سيتي تأخره بهدف أمام ضيفه هيديرسفيلد تاون إلى فوز 3 -‏‏‏ 1.
وتقدم هيديرسفيلد بهدف سجله ماتياس يورجنسن في الدقيقة الخامسة، وتعادل ليستر عن طريق كيليتشي إيهياناتشو في الدقيقة الـ 19، ثم سجل جيمس ماديسون الهدف الثاني في الدقيقة 66 قبل أن يختتم جيمي فاردي أهداف ليستر في الدقيقة الـ 75.
ورفع ليستر سيتي رصيده إلى تسع نقاط في المركز الثامن، وتوقف رصيد هيديرسفيلد عند نقطتين في قاع الترتيب.
وفي المباراة الخامسة، سقط فريق مانشستر يونايتد في فخ التعادل 1-‏‏‏1 أمام ضيفه ولفرهامبتون.
تقدم مانشستر يونايتد بهدف سجله فريديريكو رودريجيز سانتوس في الدقيقة الـ 18 وتعادل ولفرهامبتون عن طريق جواو موتنينو في الدقيقة الـ 53.
ورفع مانشستر يونايتد رصيده إلى عشر نقاط في المركز الخامس، وتوقف رصيد ولفرهامبتون عند تسع نقاط في المركز العاشر.
وفي المباراة السادسة، فشل فريق واتفورد في الحفاظ على تقدمه أمام مضيفه فولهام، وتعادل معه 1-‏‏‏1.
وتقدم واتفورد بهدف سجله أندري جراي في الدقيقة الثانية، وتعادل فولهام بهدف سجله ألكسندر ميتروفيتش في الدقيقة الـ 78.
ورفع واتفورد رصيده إلى 13 نقطة في المركز الرابع، محققاً تعادله الأول في الدوري هذا الموسم، مقابل الفوز في أربع مباريات والخسارة في مباراة. كما رفع فولهام رصيده إلى خمس نقاط في المركز الخامس عشر، محققا تعادله الثاني في الدوري هذا العام مقابل الفوز في مباراة والخسارة في ثلاث.
وفي المباراة السابعة، خيم التعادل السلبي على مباراة كريستال بالاس وضيفه نيوكاسل.
ورفع كريستال بالاس رصيده إلى سبع نقاط في المركز الحادي عشر، كما رفع نيوكاسل رصيده إلى نقطتين في المركز الثامن عشر.

اقرأ أيضا