الاتحاد

الإمارات

سفير الدولة يلتقي حاكم عام غرب أستراليا

غرب أستراليا (وام) - استقبل معالي مالكولم مكسكر حاكم عام ولاية غرب أستراليا، علي ناصر النعيمي سفير الدولة لدى أستراليا، وذلك خلال الزيارة الرسمية التي يقوم بها النعيمي إلى الولاية على مدى ثلاثة أيام.
واستعرض السفير علي النعيمي، خلال لقائه المسؤول الأسترالي، مجمل العلاقات الثنائية بين البلدين والإمكانات المتوفرة لمد جسور التعاون، خاصة في المجالات السياحية والاقتصادية، وتشجيع الاستثمار والتبادل الثقافي، وتعميق الشراكة الاستراتيجية بين البلدين، مؤكداً أهمية تنمية العلاقات الاقتصادية والتجارية المشتركة، وتشجيع الاستثمارات والمشاريع الصناعية المتقدمة، مشيراً إلى أهمية التعاون بين الشركات الإماراتية ونظيراتها الأسترالية لتطوير الأداء الاقتصادي بين البلدين.
من جانبه، أعرب المسؤول الأسترالي عن إعجابه بالتطور العمراني بالدولة، خاصة في مجال البنية التحتية، داعياً الشركات الإماراتية للاستثمار في مجال الزراعة والتعدين بالولاية. واستقبل السفير النعيمي خلال اليوم الأول للزيارة كلا على حدة ليزا سكافيد رئيسة بلدية مدينة بيرث، وواين مارتن رئيس دائرة القضاء بالولاية، حيث بحث معهما عدداً من المواضيع ذات الاهتمام المشترك.

اقرأ أيضا

محمد بن زايد والحكام والشيوخ يؤدون صلاة الجنازة على جثمان سلطان بن زايد