الاتحاد

الإمارات

راشد بن سعود يستقبل قناصل هولندا ولبنان وروسيا

ولي عهد أم القيوين خلال استقباله قنصل عام روسيا (وام)

ولي عهد أم القيوين خلال استقباله قنصل عام روسيا (وام)

أم القيوين (وام) - استقبل سمو الشيخ راشد بن سعود بن راشد المعلا ولي عهد أم القيوين، في مكتبه بالديوان الأميري أمس، كلاً على حدة، كيس فان سبرونسسن قنصل عام المملكة الهولندية في دبي، ودونا الترك قنصل عام الجمهورية اللبنانية في دبي، اللذين قدما لوداع سموه بمناسبة انتهاء فترة عملهما لدى الدولة.
وجرى خلال اللقاء، تبادل الأحاديث الودية وسبل توطيد العلاقات الثنائية بين بلديهما ودولة الإمارات، وتمنى سمو ولي عهد أم القيوين لقنصل عام هولندا وقنصل عام الجمهورية اللبنانية التوفيق والنجاح في مهام عملهما الجديد.
من جانبهما، تقدم قنصل عام هولندا والقنصل العام اللبناني لصاحب السمو حاكم أم القيوين وسمو ولي عهد أم القيوين بالشكر والتقدير على كل ما حظيا به من تعاون خلال أداء مهامهما لدى الدولة. كما استقبل سمو الشيخ راشد بن سعود بن راشد المعلا ولي عهد أم القيوين، أمس، بمكتبه بالديوان الأميري، غوتشا يواتشيدزة قنصل عام روسيا الاتحادية، الذي قدم للسلام على سموه، بمناسبة تسلمه مهام عمله، قنصلاً عاماً لبلاده لدى الدولة.
ورحب سمو ولي عهد أم القيوين بالقنصل الروسي، متمنياً له التوفيق والنجاح في مهام عمله الجديد.
حضر المقابلات، الشيخ أحمد بن سعود بن راشد المعلا، وناصر سعيد التلاي مدير الديوان الأميري، وحميد جاسم خلفان الأمين العام للمجلس التنفيذي لإمارة أم القيوين، وراشد محمد أحمد مدير التشريفات، وعدد من المسؤولين.

اقرأ أيضا