الاتحاد

الرياضي

نادال التاسع عشر يشارك في «عالمية» مبادلة

نادال

نادال

أبوظبي (الاتحاد)

مع عودة رافاييل نادال لتصدر التصنيف العالمي واستعادة لقب المصنف الأول عالمياً، بات من المؤكد أن الجمهور سيشهد مستويات منافسة غير مسبوقة في النسخة الثانية عشرة من بطولة مبادلة العالمية للتنس، حيث يعود نادال للمرة العاشرة إلى ملاعب التنس في أبوظبي للمشاركة في البطولة التي تنطلق بين 19-21 ديسمبر.
وبعد فوزه المستحق في نهائي بطولة الولايات المتحدة المفتوحة وتحقيق انتصاره التاسع عشر في بطولات جراند سلام في مواجهة دانييل ميدفيديف أغسطس، والنتائج المميزة التي سجلها في جولة رابطة محترفي التنس، تمكّن نادال من خطف الصدارة من منافسه اللدود نوفاك ديوكوفيتش، بحسب التصنيفات العالمية التي صدرت أمس.
وللعام الثاني على التوالي، يرحب اليوم الأول للبطولة بالأطفال دون سن 12 عاماً مجاناً، وستشهد قرية التنس خلال أيام البطولة العديد من الفعاليات والتجارب المميّزة، مثل جلسات توقيع التذكارات من النجوم المشاركين، وجلسات الأسئلة والأجوبة، والعديد من الأنشطة التفاعلية والمسابقات الملائمة لمختلف الأعمار، ما يعزز مكانة قرية التنس كوجهة عائلية بامتياز.
وسيشهد اليوم الأول للبطولة منافسات نسائية مميزة، حيث تتواجه الفائزة ببطولة جراند سلام عدّة مرات ماريا شارابوفا في مباراة إقصاء مع أماندا أنيسيموفا. وستكون مباراة السيدات واحدة من ثلاث مباريات في اليوم الأول.

اقرأ أيضا

«الناشئين» يضع البصمة الأولى على «العالمية» بـ «جائزة الأفضل»