الاتحاد

الرياضي

300 مشارك في بطولة مبارك بن محمد للرماية

كبار المسؤولين في لقطة جماعية مع انطلاق البطولة (من المصدر)

كبار المسؤولين في لقطة جماعية مع انطلاق البطولة (من المصدر)

أبوظبي (وام)

افتتح اللواء سالم شاهين النعيمي، مدير قطاع الموارد البشرية في شرطة أبوظبي منافسات بطولة الشيخ مبارك بن محمد آل نهيان للرماية بميدان الرماية في الوثبة، ويتنافس في البطولة 8 قطاعات شرطية إضافة إلى الإدارة العامة للدفاع المدني، للفوز في 7 مسابقات رماية مختلفة بإجمالي 300 مشارك من الضباط وصف الضباط والأفراد والشرطة النسائية من القطاعات والإدارات المختلفة.
وقال مدير قطاع الموارد البشرية، خلال افتتاح البطولة: «إن الرماية هي إحدى المهارات الأساسية لمنتسبي الشرطة وتحظى باهتمام ومتابعة القيادات الشرطية في أبوظبي، الساعية إلى تطوير كفاءة الرماية الحركية وبالوضعيات المختلفة للاستجابة لجميع المواقف الأمنية المحتملة»، وأوضح أن إدارة الرماية والتطبيقات الميدانية تهدف من تنظيم البطولة لتعزيز روح الفريق الواحد وبناء فرق وتكتيكات الرماية، وانسجاماً مع دور مركز التربية الرياضية لتنشيط وتحفيز الأفراد والقطاعات على تطوير الكفاءة ذاتياً من خلال الأنشطة والمسابقات الرياضية المختلفة التي يتم تنظيمها بين منتسبي القيادة العامة لشرطة أبوظبي من وقت إلى آخر.
حضر البطولة العميد ثاني راشد الظاهري مدير إدارة الرماية والتطبيقات الميدانية والعميد عثمان حاجي الخوري مدير إدارة البعثات بقطاع الموارد البشرية وعدد من الضباط.
وأسفرت نتائج اليوم الأول من البطولة في مسابقة المسدس سيدات عن فوز قطاع الموارد البشرية بالمركز الأول، وفي المركز الثاني قطاع المهام الخاصة، وحل ثالثاً قطاع شؤون الأمن والمنافذ، وفي مسابقة البندقية للرجال.. فاز قطاع شؤون الأمن والمنافذ بالمركز الأول، وقطاع المهام الخاصة بالمركز الثاني، وقطاع الأمن الجنائي بالمركز الثالث.

اقرأ أيضا

«الأبيض الأولمبي» يختتم «دولية دبي» بمواجهة «شمشون»