الاتحاد

الملحق الرياضي

شباب الأهلي دبي يعبر العين

شباب الأهلي حقق فوزاً مهماً على العين (تصوير عمران شاهد)

شباب الأهلي حقق فوزاً مهماً على العين (تصوير عمران شاهد)

الشارقة (الاتحاد)

فاز شباب الأهلي دبي على العين 3/ ‏‏صفر، في المباراة التي أقيمت مساء أمس الأول بصالة الجزيرة في الجولة الثانية للدور التمهيدي لكأس صاحب السمو نائب رئيس الدولة، بعد لقاء متوسط جاء لمصلحة شباب الأهلي، الذي نجح في عبور العين «حامل اللقب» بعد أن صرف الفريق النظر عن الروسي فيكتور، حيث من المتوقع أن يصل أجنبي آخر اليوم.
وعزز شباب الأهلي دبي فوزه الاستهلالي على الظفرة بفوز ثانٍ، محققاً العلامة الكاملة «6 /‏ 6» ليتصدر المجموعة الثانية التي تضم بجانبه العين، الجزيرة، الوصل، الظفرة فيما خسر «حامل اللقب» ضربة البداية.
وأدار مباراة العين وشباب الأهلي دبي طاقم تحكيم مكون من الدوليين بدر حبيب وجمال يوسف.
وواصل الوحدة مسيرته الناجحة في المسابقة بتحقيق فوزه الثاني على حساب عجمان 3/‏‏ 1، في المباراة التي أقيمت مساء أمس الأول بصالة العين، ليؤكد عودته القوية إلى مسابقات الرجال معززاً فوزه الاستهلالي على العميد النصراوي ليحصد العلامة الكاملة 6 من 6، متصدراً فرق المجموعة الأولى التي تضم بجانبه النصر، عجمان، حتا.
وعاد الظفرة «الوافد الجديد» من بني ياس بفوز غالٍ على الجزيرة بنتيجة 3/‏‏ 1، متذوقاً حلاوة أول 3 نقاط في المسابقة، بعد خسارته الافتتاحية أمام شباب الأهلي دبي، والذي لعب بالمواطنين.
وافتتح بني ياس الحاصل على درع الدوري الموسم بعبور «العميد» بنتيجة 3/‏‏ 1، في المباراة التي أقيمت بصالة العين معمقاً جراح «الأزرق» الذي تجرع مرارة الهزيمة الثانية له في المسابقة، بخسارته المباراة الأولى أمام الوحدة والثانية أمام بني ياس.
وتنطلق مباريات الجولة الثالثة يوم الجمعة المقبل، حيث يلتقي بني ياس مع حتا والنصر مع عجمان في مباراة « تضميد الجراح» بعد خسارة الفريقين لأول مباراتين في المسابقة، فيما تستضيف صالة الجزيرة لقاء العين مع الوصل، حيث يبحث «الزعيم» عن أول 3 نقاط في المسابقة أمام «الإمبراطور» المنتشي بفوزه الماراثوني على الجزيرة في الجولة الأولى، بينما تستضيف صالة العين لقاء شباب الأهلي دبي مع «فخر أبوظبي».

اقرأ أيضا