الاتحاد

الإمارات

تمديد الفترة الزمنية المخصصة لاختيار «العلامة المميزة» لدولة الإمارات

دبي (وام) - تم تمديد الفترة الزمنية المخصصة للتصويت واختيار العلامة المميزة لدولة الإمارات العربية المتحدة حتى 15 سبتمبر المقبل ليتسنى لأكبر عدد من الجمهور التصويت على الشعارات المطروحة وإبداء أي ملاحظات عليها وإرسال أي شعارات جديدة مقترحة للعلامة المميزة لدولة الإمارات وذلك نظراً للإقبال الكثيف من الجمهور.
وشهدت الشعارات منذ طرحها للتصويت الإلكتروني على موقع رئيس الوزراء إقبالاً كثيفاً من الجمهور الذي قام بالتصويت على الشعار المفضل لديه وإرسال عدد من الملاحظات والمقترحات الجديدة الأمر الذي حتم تمديد المدة الزمنية المخصصة للتصويت وإرسال المقترحات الجديدة للوصول لشعار يميز الدولة ويعبر عن رسالتها ويختصر قصتها للعالم.
وكان صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله قد وجه بطرح خمسة تصاميم شعارات لـ”العلامة المميزة لدولة الإمارات” على الموقع الرسمي لرئيس الوزراء بهدف تحفيز الجمهور على إبداء آرائهم وتشجيعهم على تقديم ملاحظاتهم ومقترحاتهم.
كما تم فتح الباب لتقديم التصاميم المقترحة من قبل الجمهور لدراستها وأخذها بعين الاعتبار في تطوير وتحسين التصميم الأقرب لقلوب الناس عبر موقع رئيس الوزراء الرسمي “دبليو دبليو دبليو. يو أيه إي بي ام. أيه إي”.

اقرأ أيضا