الاتحاد

دنيا

يحدث في الإمارات

مرح ومهارة ودهشة

?تتواصل فعاليات «صيّف في أبوظبي»، متضمنة العديد من الأنشطة الترفيهية مثل عالم «ألعاب المرح والمهاره»، حيث يمكن للراغبين تجربة الكثير من الألعاب الحركية الممتعة. إضافة إلى الأنشطة الترفيهية مثل «عالم الدهشة»، إذ من المتاح تجربة الدهشة والمغامرة في لعبة «المتاهة».
المكان: مركز أبوظبي الوطني للمعارض
الزمان: اليوم الأحد

احتفالات صيف دبي

?في إطار فعاليات مفاجآت صيف دبي تشهد مراكز التسوق في دبي أجواءً احتفالية واستعراضات كرنفالية، تنشر الفرح في كل مكان وترسم البسمة على وجوه الكبار قبل الصغار، حيث يشارك في دورة العام الحالي العديد من الفرق الاستعراضية العالمية والمهرجين والموسيقيين، والكثير غيرهم الذين سيتجولون داخل مراكز التسوق بشكل يومي، وفقاً لبرنامج محدد لاستعراض مواهب متنوعة، سواء في الرقص أو الغناء أو الموسيقى أو الحركات البهلوانية أو الخدع البصرية وغيرها الكثير.
المكان: مراكز التسوق- دبي
الزمان: اليوم الأحد

احتفالات ميركاتو

?ضمن مفاجآت صيف دبي تقام الفعاليات المسلية في ميركاتو هذ العام تحت عنوان «مهرجان صيف ميركاتو»، حيث سيشهد المركز العديد من العروض الموسيقية وألعاب الخفة واللوحات الراقصة وغيرها من الفنون والمواهب.
وسيستمتع الزوار بمختلف أنواع العروض الفنية والهوايات التي تقام في الهواء الطلق، من العروض الراقصة على خشبة المسرح الرئيسي في الطابق الأرضي، إلى عروض الترفيه المتجولة في كافة ردهات المركز، وصولاً إلى ورش عمل الأطفال.
المكان: ميركاتو- دبي
الزمان: اليوم الأحد

اقرأ أيضا