الجمعة 19 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم

«دورينا» يحتفل باليوم الوطني للمملكة

«دورينا» يحتفل باليوم الوطني للمملكة
23 سبتمبر 2018 00:19

دبي (الاتحاد)

شاركت لجنة دوري المحترفين، المملكة العربية السعودية، احتفالاتها باليوم الوطني الـ 88، الذي يصادف 23 سبتمبر الجاري، بتخصيص مباريات الجولة الثالثة 20 و21 سبتمبر، للاحتفال بهذه المناسبة الغالية على قلوب الإماراتيين، من واقع العلاقات المتميزة التي تربط الشعبين الشقيقين.
ونزل اللاعبون والحكام إلى أرض الملعب مرتدين أوشحة تحمل علمي الإمارات والسعودية، كما تم عرض رسالة التهنئة على الشاشات الإلكترونية حول الملاعب المستضيفة، إضافة إلى الشاشات الكبرى. وشاركت جماهير الأندية المختلفة في الاحتفالات، عبر رفع أعلام المملكة في المدرجات.
من جانبه، أكد عبدالله ناصر الجنيبي رئيس لجنة دوري المحترفين، حرص اللجنة على تعزيز العلاقات مع المملكة العربية السعودية، معبراً عن سعادته بالاحتفالات التي شهدتها الجولة الثالثة تزامناً مع احتفالات المملكة العربية السعودية بيومها الوطني، وقال: يسعدنا أن نشارك الأشقاء في السعودية احتفالاتهم باليوم الوطني الـ 88، وحرصت لجنة دوري المحترفين وأنديتها على الاحتفاء بهذه المناسبة من داخل ملاعب دورينا، إيماناً منا بالدور الذي تلعبه كرة القدم في بناء جسور التواصل بين الشعوب.
وأضاف: تفاعلت الجماهير بحماس مع الاحتفالات، مما يؤكد عمق العلاقة الأزلية التي تربط الشعبين في البلدين الشقيقين، اللذين يحرصان على إظهار مشاعر الود والاحترام في كل المناسبات.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©