الاتحاد

الرئيسية

محمد بن زايد: مسيرة وإنجازات خادم الحرمين سند وذخر وقوة للعرب ونصرة لقضاياهم

محمد بن زايد ومحمد بن سلمان يشهدان اختتام "مهرجان ولي العهد للهجن" في السعودية

محمد بن زايد ومحمد بن سلمان يشهدان اختتام "مهرجان ولي العهد للهجن" في السعودية

أعرب صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، اليوم السبت، عن ثقته بأن مسيرة وإنجازات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود ملك المملكة العربية السعودية الشقيقة، سند وذخر وقوة للعرب ونصرة لقضاياهم.

وكتب سموه، في تغريدة على حساب "تويتر" الرسمي لأخبار صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، يقول "مسيرة الخير والإنجازات والبناء التي يقودها خادم الحرمين الشريفين ستظل سنداً وذخراً وقوة للعرب ونصرة لقضاياهم".

وأضاف "ونحن نتواجد على أرض المملكة، نعبر ببالغ الاعتزاز عن سعادتنا وفرحتنا بمشاركة الشعب السعودي الشقيق احتفالاته باليوم الوطني ال88".

كما عبر صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان عن سعادته بمشاركة صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع في الملكة العربية السعودية الشقيقة، حضور الحفل الختامي لمهرجان ولي العهد للهجن في الطائف.

وأوضح سموه "أهنئه على هذا النجاح المتميز، وأبارك للفائزين في أشواطه الرئيسيّة، نجاح وحضور لافت، جسد وفاء أبناء المنطقة لتراث الأجداد الأصيل.. وحرصهم على تجذره وغرسه في الأجيال القادمة".

اقرأ أيضاً... محمد بن زايد ومحمد بن سلمان يشهدان اختتام "مهرجان ولي العهد للهجن" في السعودية

 

اقرأ أيضا

إرادة للمستقبل