الاتحاد

الإمارات

إصابة 11 شخصاً في 4 حوادث مرورية متفرقة في دبي

أحد الحوادث المرورية التي وقعت بدبي (من المصدر)

أحد الحوادث المرورية التي وقعت بدبي (من المصدر)

دبي(الاتحاد)- أصيب 11 شخصا بإصابات تراوحت بين البليغة والمتوسطة في أربعة حوادث متفرقة وقعت خلال الأربع والعشرين ساعة الماضية في دبي.
وأشار اللواء المهندس الخبير محمد سيف الزفين، مدير الإدارة العامة للمرور في شرطة دبي إلى أنه في تمام الساعة السابعة والنصف من صباح يوم الاثنين الماضي، وقع حادث تصادم بين أربع مركبات على شارع الخوانيج، نتيجة للسرعة الزائدة وعدم الانتباه الأمر الذي أدى إلى انحراف مركبة من نوع (ميني باص) من مسارها الصحيح واصطدامها بالرصيف ومن ثم تدهورها واستقرارها خارج الطريق ونتج عن الحادث إصابة 3 أشخاص بإصابات تراوحت بين البليغة والمتوسطة والبسيطة.
وأضاف أنه وبينما كان محققو الحوادث المرورية من قسم خبراء المعاينة بالإدارة العامة للمرور يقومون بمعاينة مكان الحادث، وقع حادث تصادم آخر على بعد أمتار قليلة من مكان الحادث الأول، حيث نتيجة لفضول بعض السائقين لمشاهدة ومعاينة الحادث الأول، وعدم تركهم للمسافة الكافية بين المركبات، وقع حادث اصطدام آخر بين أربع مركبات أخرى، نتج عنه إصابة بليغة وأخرى متوسطة.
ووقع حادث اصطدام في تمام الساعة العاشرة والنصف من مساء نفس اليوم الاثنين بين مركبتين على شارع الهباب نتج عنه إصابتين بليغتين.
ووقع حادث آخر في تمام الساعة السابعة من صباح أمس الثلاثاء، حيث انحرفت مركبة من نوع تويوتا (ميني باص) تقل عمال شركة مقاولات، من مسارها الصحيح وتدهورت على شارع الشيخ زايد بالاتجاه إلى إمارة أبوظبي، وأسفر الحادث عن إصابتين بليغتين وإصابتين بسيطتين وهم من الجنسية الآسيوية.

اقرأ أيضا