الاتحاد

الإمارات

بلدية مدينة أبوظبي تفتتح مركزا لخدمة العملاء في المارينا مول

القبيسي والسراج وعدد من الحضور خلال افتتاح المركز الجديد (تصوير مصطفى رضا)

القبيسي والسراج وعدد من الحضور خلال افتتاح المركز الجديد (تصوير مصطفى رضا)

إبراهيم سليم (أبوظبي) - افتتحت بلدية مدينة أبوظبي أمس أحدث مراكز خدمة العملاء الخارجية في المارينا مول بأبوظبي، بحضور عويضة أحمد القبيسي المدير التنفيذي لقطاع خدمات البلدية بالإنابة في بلدية مدينة أبوظبي والمهندس صلاح عوض السراج المدير التنفيذي لقطاع تخطيط المدن بالإنابة ومحمد المرر مدير إدارة خدمة العملاء البلدية وعدد من القيادات ومديري الإدارات والأقسام بالبلدية.
وبذلك يصل عدد المراكز التابعة لبلدية مدينة أبوظبي إلى 10 مراكز حتى الآن، ولتبلغ بنهاية العام المقبل 13 مركزا خارجيا، كما ينتظر أن تقوم البلدية خلال وقت لاحق بافتتاح مركز جديد في المشرف مول يجري تجهيزه حاليا.
وذكر القبيسي عقب الافتتاح أن ذلك يأتي ضمن حرص البلدية على توسيع خارطة الخدمات المقدمة إلى المجتمع وإتاحة المجال أمام العملاء لتحقيق متطلباتهم وإنجاز معاملاتهم في أكثر من مركز بحيث تغطي أكبر مساحة جغرافية ضمن مظلة الخدمات المتطورة والحضارية المقدمة من البلدية.
كما أن المركز الجديد يهدف الى تقديم الخدمات للعملاء بقالب حضاري وعصري متطور، مما يسهم دوما برفع مستوى الخدمات من حيث الجودة والنوعية ويعزز مكانة البلدية الرائدة وهويتها المؤسسية في إطار إستراتيجية شاملة لبناء منظومة عمل متكاملة تشكل إضافة حقيقية إلى كافة خدماتها المتميزة.
وأنجزت إدارة خدمة العملاء في بلدية مدينة أبوظبي خلال العام الماضي 298 ألفا و425 معاملة في حين أنجزت في الربع الأول من العام الحالي أكثر من 139 ألفا و306 معاملة.
كما أطلقت مطلع العام الماضي 115 خدمة جديدة عبر موقعها الالكتروني تشمل خدمات قطاعات تخطيط المدن والبنية التحتية والخدمات البلدية، وسيقدم المركز كافة الخدمات، والتي تصل إلى 209 خدمات من خلال الموظف الشامل، وتخصيص موظفة للتعامل مع السيدات، وتوفر البلدية ثلاثة موظفين شاملين بالإضافة إلى مدير المركز يعملون من الأحد الى الخميس من الثامنة صباحا وحتى الرابعة عصرا.
من جانبه، أكد محمد على المرر مدير إدارة خدمة عملاء بلدية مدينة أبوظبي أن البلدية ستتمكن بنهاية العام المقبل 2013 من توفير نحو 13 مركزا خارجيا لخدمة العملاء داخل وخارج مدينة أبوظبي، إضافة الى مركزها الرئيسي بالمقر البلدي.
وأشار المرر الى أن المركز الجديد سيعمل على مدار أيام الأسبوع وخلال أيام الجمعة والسبت، حيث سيقوم بتقديم نحو 209 خدمات لعملاء بلدية مدينة أبوظبي على غرار ما يقدمه المركز الرئيس من خدمات.
وأوضح أنه في الوقت الحالي سيعمل المركز بأوقات العمل الرسمية لبلدية مدينة أبوظبي، بحيث يستقبل ما يقرب من نحو 220 عميلا بشكل يومي بطاقة استيعابية تصل الى نحو 70 %، في حين تتراوح اقصى طاقة استيعابية لإنجاز المعاملات في مركز خدمة العملاء بمركز المارينا ما بين 320-340 معاملة يومية.
وأوضح المرر أن المركز الجديد يعد أول مركز خدمة عملاء شامل لدائرة حكومية في إمارة أبوظبي يوجد داخل مركز تجاري كمركز المارينا الذي يعد أحد أهم وأكبر المراكز التجارية في العاصمة أبوظبي.
وسيكون المركز مزوداً بالموظف الشامل الذي يستطيع إنجاز كل المعاملات البلدية في شتى القطاعات، إضافة إلى استقبال المركز الجديد للعملاء على مدار 14 ساعة بدءاً من 9 صباحا وحتى 11 مساء.

اقرأ أيضا

فاطمة بنت مبارك: قيادة الدولة تضع الأسرة الإماراتية ضمن أهم أولوياتها