الاتحاد

الإمارات

100? نسبة «سعادة المتعاملين» بالمركز الرئيس لـ «زايد للثقافة»

العين (وام)

قامت دار زايد للثقافة الإسلامية بقياس سعادة المتعاملين عن الخدمات المقدمة لهم عبر مكاتب موظفي خدمة المتعاملين التابعة للمركز الرئيسي في العين و الأفرع الخارجة للدار بأبوظبي و عجمان. يأتي ذلك تنفيذاً لتوجيهات القيادة الرشيدة بأن تكون السعادة أسلوب حياة في مجتمع الإمارات والهدف الأسمى والغاية العليا للعمل الحكومي وأهمية توفير بيئات إيجابية لتحقيق السعادة للمتعاملين. وبدأ العمل بهذا الاستبيان لقياس سعادة المتعاملين بدايةً من النصف السنوي الثاني للعام الماضي 2017م حيث بلغت نسبة «سعادة المتعاملين» في المركز الرئيسي 100بالمائة فيما بلغت النسبة في فرع أبوظبي 98 بالمائة وفرع عجمان 100 بالمائة حيث شارك في تعبئة الاستبيان ‏211‏ متعاملاً في المركز الرئيس في العين و273 متعاملاً في فرع أبوظبي و231 متعاملاً في فرع عجمان بإجمالي 715 متعاملاً.
وجاء هذا الاستبيان لقياس رضا المتعاملين عن الخدمات المقدمة من قبل مكاتب موظفي خدمة المتعاملين في الدار من حيث وقت الانتظار و سرعة إنجاز المعاملات و سهولة الحصول على الخدمة وكفاءة الموظف إلى جانب وضح الإجراءات.
وأكدت الدكتورة نضال الطنيجي المدير العام للدار التزام الدار بتقديم خدمات تحقق سعادة المتعاملين تنفيذاً لتوجيهات الحكومة الرشيدة الهادفة إلى ترسيخ مفاهيم السعادة وتعزيزها في مراكز خدمة المتعاملين، لتصبح ممارسة وثقافة في الجهات الحكومية عبر تزويد موظفيها بمجموعة من الأدوات والقيم التي تمكنهم من تنفيذ مبادرات الحكومة في مجال تحقيق السعادة والإيجابية.

اقرأ أيضا