الاتحاد

الرياضي

الظاهري: المشاركات الخارجية تصقل اللاعبين

الدوحة (الاتحاد) - حضر لقاء منتخبنا أمام السعودية وفد من سفارتنا بالدوحة، يتقدمه جمعة راشد سيف الظاهري سفير الدولة لدى قطر، والدكتور راشد العفاري، سكرتير ثانٍ بالسفارة، وفيصل آل علي ملحق دبلوماسي بالسفارة، وحمد الصفار الملحق الإداري ومسؤول العلاقات العامة بالسفارة، كما حضر الدكتور عيسى النعيمي رئيس الاتحاد، وسالم نصيب عضو اتحاد اليد رئيس لجنة المنتخبات الوطنية، المباراة.
ووجه راشد سيف الظاهري التهنئة إلى الدكتور عيسى النعيمي على فوزه برئاسة اتحاد اليد في الدورة الجديدة بالتزكية، وكذلك إلى أعضاء المجلس الجديد، متمنياً لهم التوفيق ورفع علم الإمارات في كل المشاركات الخارجية، مؤكداً أن خسارة المنتخب أمام السعودية ليست نهاية المطاف، كونها أول مشاركة آسيوية لهم، ولكنها ستكون بداية مشوار طويل في المستقبل. وأضاف: «تكسب المشاركات الخارجية الفرق واللاعبين خبرات جيدة وتصقل موهبتهم بالاحتكاك مع الفرق الخارجية»، وزاد: «قدم منتخبنا مستوى جيداً وكان هناك حماس من اللاعبين ولكن لم يحالفهم الحظ، ونتمنى أن يوفقوا في المباريات المقبلة ويحققوا النتائج المرجوة».
وتطرق إلى مشاركة منتخبنا للكرة في أولمبياد لندن المقبلة في حدث غير مسبوق، وقال: أسعدنا تأهل الفريق لأول مرة في تاريخه، وهذا الإنجاز خطوة غير مسبوقة في مسيرة الرياضة الإماراتية، وبالطبع هي خطوات انتقالية لمرحلة أفضل للكرة الإماراتية، وهذه المشاركة سيكون لها مردود في المستقبل على الرياضة بشكل عام». وأضاف: «اتحاد الكرة وجميع الاتحادات الرياضية تعمل بجد من أجل رفع علم دولة الإمارات في المحافل الخارجية. ، ونتمنى أن تكون لندن نقطة تحول في مسيرة الرياضة الإماراتية للأفضل وأتوقع أن يقدم منتخبنا مستوى راقياً ويعود للبلاد بإنجاز جديد».

اقرأ أيضا

«الأبيض الأولمبي» يختتم «دولية دبي» بمواجهة «شمشون»