الاتحاد

الرياضي

10 إماراتيين يشاركون في معسكر «موطن الجولف» باسكتلندا

دبي (الاتحاد) - أعلن بنك “الإمارات دبي الوطني”، رعايته لمعسكر “سانت أندروز لناشئي الجولف بين 12 و18 عاماً”، ويقام المعسكر استعداداً للجولة العالمية للاعبي الجولف الناشئين التي تُقام للمرة الأولى يوليو القادم في مدينة سانت أندروز الأسكتلندية، والتي تعتبر الموطن التاريخي للعبة الجولف.
ويضم الفريق المشارك في معسكر سانت أندروز 10 مواطنين من أصل 20 لاعب جولف موهوباً. وفي هذا السياق، قال ريك بوندر الرئيس التنفيذي لمجموعة بنك “الإمارات دبي الوطني”: “يأتي التزامنا بدعم لاعبي الجولف الإماراتيين في إطار خططنا لدعم ورعاية مختلف أنواع الرياضات، وبما أن الرعاية ستشمل بث الحدث على قناة “جولفينج وورلد” التلفزيونية، سيتيح ذلك للاعبين فرصة مشاركة تجربتهم وإنجازاتهم مع العائلة والأصدقاء”.
ويهدف الحدث إلى تطوير مهارات المشاركين الـ20، الذين تمّ انتقاؤهم بعناية من منطقة الشرق الأوسط، والصين، وأميركا الجنوبية، وأوروبا، والارتقاء بقدراتهم على الصعيدين الثقافي والاجتماعي من خلال منحهم تجربة استثنائية في عالم الجولف. يُذكر أن هذا المعسكر التدريبي، والذي سيمتد على فترة أسبوعين، تم تنظيمه تحت توجيه وإشراف كين شوفيلد، الرئيس السابق للجولة الأوروبية، وآلن ووكر، اللاعب الخبير في بطولة “ماستر رابطة محترفي الجولف في أميركا”.

اقرأ أيضا

الوحدة والوصل.. «القمة المتجددة»!