الاتحاد

الرياضي

«الحمرية» و«مليحه» يبحثان التعاون الرياضي والشبابي

الشارقة (وام) - بحث سلطان فايز الشامسي مدير نادي الحمرية مع وفد نادي مليحه الثقافي الرياضي برئاسة محمد سلطان الخاصوني أمين السر العام سبل توطيد العلاقات الثنائية بين الناديين في خدمة كافة القطاعات الرياضية والشبابية. جاء ذلك بعد أن أمضى منتسبو نادي مليحه يوما بحريا على شاطئ الحمرية مارسوا في مركز الألعاب المائية عددا من المهارات البحرية وركوب الكاياك والقوارب واستمتعوا بمهارات التجديف والسباحة.
واثنى محمد سلطان الخاصوني أمين السر العام لنادي مليحه على المكانة التي حققها نادي الحمرية على خريطة الأحداث الشبابية والرياضية وما يبذله من مساع لتطوير قطاع الرياضة المزدهر في النادي مباركا له حصول النادي على شهادة الأيزو العالمية بجانب تعاقد النادي مع الاكاديمية العالمية المتخصصة في السباحة مشيرا إلى أهمية تلاقي الجهود بين الناديين خاصة في العطلة الصيفية لخدمة الشباب والناشئة وأبناء إمارة الشارقة ضمن توجهات مجلس الشارقة الرياضي والهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة.
من جانبه أكد سلطان فايز الشامسي مدير نادي الحمرية أن النادي يفتح أبوابه لكل الأندية في الفترة المسائية ولمدة ثلاثة أيام في الاسبوع بعد التنسيق للاستمتاع بشاطئ الحمرية الدافئ وما به من خدمات وإمكانات في مجال ركوب الكاياك والشراع الحديث والتجديف في وجود المدربين المتخصصين. وأضاف أن الصالة الرياضية التي أنشئت بمكرمة من صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة.

اقرأ أيضا

«فخر أبوظبي» ينعش الأمل بـ«السابعة»