الاتحاد

الرياضي

«غرفة دبي» تطلق بطولة لكرة القدم والكريكيت

دبي (الاتحاد) - انطلقت الخميس الماضي بطولة غرفة تجارة وصناعة دبي في كرة القدم والكريكيت، والتي تستمر حتى 3 أغسطس المقبل، ضمن فعاليات مهرجان “عالم دبي للرياضة” الذي يقام في مركز دبي التجاري العالمي.
ويشارك في بطولة كرة القدم 16 فريقاً، قسمت إلى مجموعتين، تضم كل واحدة 8 فرق، على أن يتأهل متصدر كل مجموعة للدور الثاني، وتضم المجموعة الأولى فرق “كاربي ديم” و”فريدوم فايترز” و”جوك دبي” و”نينجا بويز” و”شيفرا إف سي” و”نيو تيم” و”ترانسميد” و”فري إيجنت واندررز”. في حين تضم المجموعة الثانية فرق “الأسطورة المصرية” و”المختلط” و”كيه إل كيه” و”مازاريتا” و”سوبر ماريو” و”سيركو إم إي” و” فري إيجنت يونايتد”.
وتتنافس 8 فرق في بطولة الكريكيت وهي “بوز آند كو” و”شويفات شارجر” و”غرفة دبي أ” و”غرفة دبي ب” و”أوائل المنتصرين” و”دوبليس واريرس” و”بينش هيتر” و”سابس”، من بينهم فريق لمجلس العمل الجنوب أفريقي الذي يعمل تحت مظلة غرفة دبي.
وقال حسـن الهاشمي مدير إدارة العلاقات الخارجية في غرفة دبي “إن الهدف من المشاركة في فعاليات “عالم دبي للرياضة” بناء مجتمع رياضي متميز، ونشر ثقافة ممارسة الرياضة، وتوفير منصة لأعضاء مجتمع الأعمال للتواصل في بيئة غير رسمية تعزز من روح العمل والعلاقات المهنية”.

اقرأ أيضا

الوحدة والوصل.. «القمة المتجددة»!