الاتحاد

الرياضي

24 لاعباً في قائمة «أبيض» الناشئين

صورة جماعية لمنتخب 96 (من المصدر)

صورة جماعية لمنتخب 96 (من المصدر)

دبي (الاتحاد) - بدأ منتخبنا الوطني للناشئين لكرة القدم مواليد 96 الأحد الماضي تجمعاً داخلياً بفندق لندن سويتس بنادي الوصل بدبي، يستمر حتى الأحد المقبل، حيث يغادر المنتخب إلى مدينة إسطنبول التركية لإقامة معسكر إعدادي حتى 27 يوليو الحالي، وذلك في إطار تحضيراته لنهائيات كأس العالم للناشئين (تحت 17 عاماً)، المقامة بالإمارات من 17 أكتوبر إلى 8 نوفمبر 2013.
وكان أبيض الناشئين الذي يقوده المدرب راشد عامر اختتم في مايو الماضي برنامجه الأول، والذي خاض خلاله أربع مباريات ودية، حيث فاز في مباراته الأولى على نظيره منتخب 97 بنتيجة (7 - صفر)، وتغلب في الثانية على منتخب الأكاديميات المصرية “سبورت بيزنس” بنتيجة (7- 1)، وكسب مباراته الثالثة أمام فريق الجزيرة تحت 17 سنة (3 - صفر)، قبل أن يفوز على فريق الوصل تحت 17 سنة (3 - صفر).
ويؤدي المنتخب خلال تجمعه الحالي تدريباته المسائية على ملاعب نادي الوصل، فيما خصصت الفترة الصباحية لإجراء الفحوص الطبية للاعبين، وذكر راشد عامر أن التجمع الحالي يعد بمثابة بداية للمعسكر المقبل بتركيا، خاصة بعد التوقف خلال الفترة الماضية في فترة راحة امتدت زهاء الشهر لأداء للامتحانات الدراسية.
وأشار إلى أن الجهاز الفني فرغ من وضع التصور الكامل لبرنامج المعسكر الإعدادي بتركيا، والذي تم تقسيمه على ثلاث مراحل بواقع ستة أيام لكل مرحلة، ويشمل البرنامج خلال الفترة الإعدادية الأولى، والتي تستمر من 9 إلى 14 يوليو، أداء ثلاثة تدريبات يومية، فيما ستكون التدريبات صباحية ومسائية خلال الفترة الثانية من 15 إلى 20 يوليو، بجانب أداء مباراتين وديتين.
ويخوض المنتخب خلال المرحلة الأخيرة من المعسكر، والتي تتزامن مع بداية شهر رمضان الكريم (21 إلى 26 يوليو)، تجربتين أخريين، بجانب أداء تدريبات قبل وبعد الإفطار.
وتضم قائمة المنتخب 24 لاعباً، إضافة إلى أعضاء الجهازين الإداري والفني، والمكون من بدر أحمد سالم (إداري المنتخب)، راشد عامر راشد (مدرباً)، عبد الله عبد الرحمن الشاهين (مساعداً للمدرب)، خميس سالم مرزوق (مدرباً للحراس)، محمد العربي (طبيباً)، حازم العشاوي (معالجاً)، عباس محمودي (مسؤول مهمات).
واللاعبون هم: مايد عبيد سهيل (اتحاد كلباء)، علي غلوم علي (الأهلي)، سلطان سعيد سويد وخالد محمد احمد ومحمد خالد المنصوري (الجزيرة)، خميس خالد خميس (دبي)، عمر جمعة محمد (الرمس)، خالد محمد درويش وعبد الرحمن أحمد لشكري (الشباب)، حمد محمد حبيب (الشعب)، خلف محمد خلف (الظفره)، خالد خلفان زايد (العين)، حميد عبدالله علي (الفجيرة)، راشد أحمد راشد وجاسم يعقوب سلمان وأحمد عيسي جمعج وإبراهيم عباس لشكري وغيث حسين عبد الرحمن (النصر)، محمد سلمان العكبري وأحمد سلمان العكبري وأحمد راشد سلطان ومحمد حسن خليفة وسعيد خميس سعيد (الوحدة)، وعبد الله محمد كاظم (الوصل).

اقرأ أيضا

يوفنتوس يجدد عقد بونوتشي حتى 2024