الاتحاد

الاقتصادي

أحمد بن سعيد: تكريم لجهود الآباء المؤسسين

أحمد بن سعيد أثناء رفع العَلم  (من المصدر)

أحمد بن سعيد أثناء رفع العَلم (من المصدر)

دبي (الاتحاد)

رفع سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، الرئيس الأعلى الرئيس التنفيذي لطيران الإمارات والمجموعة، عَلم دولة الإمارات أمام مبنى المقر الرئيس لمجموعة الإمارات احتفالاً بـ«يوم العَلم»، بحضور عدد كبير من العاملين في المجموعة التي تضم طيران الإمارات ودناتا.
ويعدّ يوم العَلم حدثاً سنوياً لتكريم جهود الآباء المؤسسين لدولة الإمارات العربية المتحدة، وتجديداً للروح الوطنية، ومناسبة للتأمل في إنجازات عهد صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة (حفظه الله) منذ أن تولى مقاليد الحكم في عام 2004. وتحتفل بهذه المناسبة الوزارات والإدارات والمؤسسات العامة والشركات الخاصة في الدولة.
وقال سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم: «نتشرف بالاحتفال بيوم العَلم والتأمل في ماضي بلادنا وحاضرها ومستقبلها الواعد، وتكريم الجهود التي بذلها الآباء المؤسسون الذين أرسوا أسس هذه الدولة العظيمة».
وأضاف سموه: «في الوقت الذي نقف اليوم لرفع العَلم، فإن ما يثلج صدورنا في عام التسامح هو رؤية أناس من ثقافات وجنسيات مختلفة يحتفلون بإنجازات دولتنا. إنني فخور بالعاملين في مجموعة الإمارات من أكثر من 160 جنسية، الذين شاركونا احتفالنا اليوم، ما يعكس النسيج الاجتماعي لدولتنا. وبينما نتطلع إلى المستقبل، فإننا ملتزمون بقيمنا وطموحاتنا المشتركة لمواصلة بناء دولة حديثة ومتقدمة».

اقرأ أيضا

محمد بن راشد: دبي ملتقى رجال المال والأعمال