الاتحاد

الاقتصادي

«أدنوك»: عَلم الإمارات احتفال بقيمنا وهويتنا

سلطان الجابر خلال رفع العَلم في منصة بحرية تابعة لـ«أدنوك» (من المصدر)

سلطان الجابر خلال رفع العَلم في منصة بحرية تابعة لـ«أدنوك» (من المصدر)

أبوظبي (الاتحاد)

احتفلت شركة بترول أبوظبي الوطنية (أدنوك) بيوم العَلم ورفعت عَلم دولة الإمارات في كافة المواقع التابعة لها.
وقام معالي الدكتور سلطان أحمد الجابر، وزير دولة الرئيس التنفيذي لأدنوك ومجموعة شركاتها، برفع عَلم الإمارات في منصة أم الشيف بمشاركة موظفي الشركة الذين يعملون على مدار الساعة لضمان توفير إمدادات مستمرة من الطاقة للإمارات والعالم.
ويضم حقل أم الشيف أول بئر بحرية تم حفرها في دولة الإمارات في 14 يناير 1958. ويعمل حالياً حوالي 500 من كوادر أدنوك في منصة أم الشيف التي تبعد 85 كم من شاطئ أبوظبي.
وقال معالي الدكتور سلطان أحمد الجابر: «يوم العَلم هو مناسبة غالية على قلوبنا نستذكر من خلالها جهود الآباء المؤسسين الذين قاموا ببناء الاتحاد وبمنجزات قيادتنا الرشيدة التي تواصل العمل الدؤوب من أجل رفعة دولة الإمارات وازدهارها». وأضاف قائلاَ: «هذه المناسبة تجمعنا تحت راية عَلم الإمارات لنحتفل بقيمنا وهويتنا وتراثنا ووحدة شعبنا».
ورفع معالي الدكتور سلطان أحمد الجابر وموظفو ادنوك بهذه المناسبة أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، وأخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وأخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وإخوانهم أصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى للاتحاد حكام الإمارات.

اقرأ أيضا

حريق محدود في مصفاة بالكويت دون تأثير على الإنتاج