الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

"أبوظبي للإسكان": دفعات جديدة للمستفيدين من القروض

"أبوظبي للإسكان": دفعات جديدة للمستفيدين من القروض
22 سبتمبر 2018 00:54

أبوظبي (الاتحاد)

قال حمد نخيرات العامري، المدير العام لهيئة أبوظبي للإسكان، إن الهيئة تمكنت بفضل دعم القيادة الرشيدة، وتعاون شركائها الاستراتيجيين من تذليل الكثير من التحديات التي من أبرزها القروض الإسكانية، إذ ضاعفت القيادة الرشيدة من عدد القروض الممنوحة، وسيتم خلال الفترة المقبلة الإعلان عن دفعات متتالية من المستفيدين من قروض الإسكان.
جاء ذلك، خلال لقائه شركاء الهيئة الاستراتيجيين من الوزارات والدوائر والمؤسسات الحكومية، وشركات القطاع الخاص، على هامش معرض الإسكان للمواطنين، الذي اختتمت أعماله أمس الأول.
وأضاف أنه بفضل اعتماد صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، للخطة التفصيلية لبرنامج أبوظبي للمسرعات التنموية «غداً 21» بميزانية 50 مليار درهم للثلاث سنوات القادمة، والذي يتضمن إطلاق مشاريع إسكانية، يأتي في إطار حرص القيادة الرشيدة على تعزيز الاستقرار الأسري للمواطنين.
وأشار إلى أن متابعة واهتمام سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، كان له أهمية كبيرة في تطور مسيرة الهيئة وتحقيق أهدافها.
وثمن الدور المحوري لشركائها الاستراتيجيين، وتعاونهم المثمر والدعم اللامتناهي الذي أسهم في تعزيز تطور الهيئة ونجاحها في تحقيق أهدافها، خاصة في التحول الذكي.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©