الاتحاد

الاقتصادي

أبوظبي تستضيف المؤتمر السنوي لاتحاد وكلاء السفر الهندية

سيف غباش

سيف غباش

أبوظبي (الاتحاد)

أعلنت دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي عن استضافتها فعاليات الدورة الـ 12 من المؤتمر السنوي لاتحاد وكلاء السفر في الهند خلال الفترة من 25 إلى 27 سبتمبر، في فندق قصر الإمارات.
يجمع هذا المؤتمر، الذي تقام فعالياته تحت شعار «الابتكار – التحول – الطرح الجديد – إعادة تعريف السفر العالمي من دون الإنترنت»، صناع القرار في سوق السياحة الهندية ومن حول العالم لتبادل الخبرات والمعرفة التي من شأنها مساعدة أعضاء الاتحاد على استكشاف الفرص المتاحة في فضاء قطاع السياحة دائم التطور ومناقشة تأثير العالم الرقمي على القطاعين. ويأتي اختيار العاصمة الإماراتية لاستضافة هذا الحدث الكبير، تأكيداً على المكانة العالمية التي تحظى بها أبوظبي كوجهة رائدة لسياحة الترفيه والأعمال.
وقال سيف سعيد غباش، وكيل دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي: «تعد استضافة العاصمة أبوظبي لهذا الحدث العالمي شهادة على مكانة الإمارة كوجهة عالمية رائدة، وبخاصة في قطاع المؤتمرات والملتقيات الدولية، وفيما تستمر دولة الإمارات في مسيرتها بالتركيز على التحول نحو الاقتصاد المعرفي، تبرز أهمية قطاع السياحة كأحد القطاعات الرائدة التي ترشد رؤيتنا واستراتيجيتنا المستقبلية. وتعتبر الهند من أهم الأسواق الدولية الرئيسة المصدرة للسياحة إلى أبوظبي، وقد شهدت صعوداً قوياً خلال السنوات القليلة الماضية، ومن هذا المنطلق يسعدنا الترحيب بجميع الوفود والخبراء المشاركين في المؤتمر، وندعوهم لاستكشاف كل ما تقدمه لهم الإمارة والاستمتاع بطيب الإقامة في أبوظبي طوال فترة المؤتمر».

اقرأ أيضا

100 مليون حاوية طاقة "موانئ دبي العالمية" بحلول 2020