الجمعة 19 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

مكتوم بن محمد يبحث تعزيز التعاون مع رئيس المنتدى الاقتصادي العالمي

مكتوم بن محمد يبحث تعزيز التعاون مع رئيس المنتدى الاقتصادي العالمي
4 نوفمبر 2019 02:21

دبي (وام)

التقى سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي، خلال افتتاح فعاليات مجالس المستقبل العالمية في دبي أمس، بورجيه برندي رئيس المنتدى الاقتصادي العالمي، بحضور معالي محمد بن عبدالله القرقاوي وزير شؤون مجلس الوزراء والمستقبل الرئيس المشارك لمجالس المستقبل العالمية.
وبحث سموه مع برندي سبل تعزيز التعاون المشترك مع المنتدى الاقتصادي العالمي، في دعم أجندة الاستدامة وصناعة المستقبل في العالم.
وأكد سموه، خلال اللقاء، حرص دولة الإمارات ودبي على تعزيز التعاون الاستراتيجي المثمر مع المنتدى الاقتصادي العالمي وجميع المنظمات الدولية والدول المهتمة بصناعة مستقبل أفضل للأجيال القادمة وخير المجتمعات، تجسيداً لرؤى وتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، بتعزيز الشراكات بين القطاعين الحكومي والخاص والمهتمين من رواد الأعمال وأصحاب العقول والمبتكرين حول العالم في المجالات المستقبلية الأكثر ارتباطاً بحياة الناس.
من جهته، أشاد رئيس المنتدى الاقتصادي العالمي، برؤى قيادة دولة الإمارات، وتوجهاتهم المستقبلية، مثنياً على تجارب دبي وسعيها الدائم للمشاركة بفعالية في الجهود والمبادرات العالمية لتحقيق الاستدامة.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©