الاتحاد

الإمارات

15 ألف باحث عن عمل في «توظيف أبوظبي» غداً

مشاركون بمعرض «توظيف أبوظبي» في دورة سابقة (الاتحاد)

مشاركون بمعرض «توظيف أبوظبي» في دورة سابقة (الاتحاد)

أبوظبي (وام)

تنطلق غداً في العاصمة أبوظبي فعاليات الدورة الـ12 من معرض «توظيف 2018»، الذي يأتي بشراكة مع دائرة التنمية الاقتصادية بأبوظبي وبتنظيم من شركة إنفورما للمعارض، وبمشاركة أكثر من 100 جهة حكومية وخاصة. وتركز الدورة الجديدة على ثلاثة محاور رئيسة هي «التطوير المهني، والتدريب، والتوظيف»، بالإضافة إلى توفير أكثر من 27 ورشة تدريبية لتمكين المواطنين، حيث يستمر المعرض حتى 31 يناير الجاري في مركز أبوظبي الوطني للمعارض.
ومن المتوقع أن يشهد المعرض أكثر من 15 ألف زائر من مواطني الدولة من النساء والرجال للفوز بالعديد من الوظائف التي تطرحها المؤسسات والشركات الحكومية والخاصة المشاركة في المعرض إلى جانب اكتساب مهارات التخطيط لخياراتهم الوظيفية من أجل تحقيق أهدافهم وطموحاتهم الشخصية على المدى الطويل والحصول على دورات تدريبية مجانية متخصصة في عدد من المهارات الشخصية والمهنية وكتابة السيرة الذاتية.
وتستعد دائرة التنمية الاقتصادية بأبوظبي من خلال شراكتها الاستراتيجية مع معرض «توظيف أبوظبي»، إلى المساهمة بشكل محوري في تأهيل العنصر البشري وبناء الكفاءات التنافسية مما يساعد وبشكل فعال على بناء اقتصاد مستدام مبني على المعرفة. ويأتي برنامج «تكامل» بهدف مساعدة الأفراد المواطنين والجامعات والمؤسسات في إمارة أبوظبي ودولة الإمارات بشكل عام، لحماية وتسويق أفكارهم المبتكرة، حيث يركز البرنامج على الذكاء الصناعي، وتكنولوجيا الأتونوموس، والرعاية الصحية، والبيئة واقتصاد المستقبل. وتقدم «الاتحاد للطيران»، الراعي الرسمي لمنطقة الندوات في المعرض، العديد من الخبرات في مجالات الطيران والمطارات، فضلاً عن ما تقدمه من برامج حول التوطين والتطوير المهني في «طيران الاتحاد». وتفتح «سوشيال دايس» المجال أمام الزوار لتعلم أفضل طرق كتابة السير الذاتية الذكية أو الإلكترونية.

اقرأ أيضا

محمد بن راشد: حريصون على تطوير العلاقات مع الهند