الاتحاد

الإمارات

ذياب بن محمد: «يوم العَلَم» مناسبة لتجديد الولاء والانتماء للوطن وقيادته

ذياب بن محمد بن زايد خلال رفع العَلَم (وام)

ذياب بن محمد بن زايد خلال رفع العَلَم (وام)

أبوظبي (وام)

رفع سمو الشيخ ذياب بن محمد بن زايد آل نهيان عضو المجلس التنفيذي رئيس ديوان ولي عهد أبوظبي، عَلَم الدولة أمام ساحة الديوان بمناسبة «يوم العَلَم»، وذلك في تمام الساعة 11 صباحاً يرافقه عزف السلام الوطني، بحضور مديري الإدارات والأقسام وموظفي ديوان ولي العهد.
وقال سمو الشيخ ذياب بن محمد بن زايد آل نهيان: «في هذه المناسبة نستشعر أسمى معاني الفخر والاعتزاز برمز وطننا ووحدتنا ومصدر فخرنا وعزتنا»، مؤكداً أنها مناسبة لتجديد الولاء والانتماء لوطن الاتحاد وقيادته الحكيمة والذي ستظل رايته شامخة على مر الزمان بمحبة أبنائه وصدق ولائهم وانتمائهم. وقال سموه: «احتفالنا بهذا اليوم هو احتفاء وفخر بما حققته دولتنا من مكانة وإنجازات ورفعة، وعرفان بدور المؤسسين في إنشاء هذا الصرح الاتحادي العظيم».
وأضاف سموه: «نقف إجلالاً وتعظيماً لهذا الرمز الوطني الذي يروي مسيرة بناء دولتنا وتقدمها الحضاري، ونجدد العزم على مواصلة العمل والعطاء لخدمته والمحافظة على مكتسباته في جميع الميادين.. بجانب صون إرثه وقيمه وهويته الأصيلة». وقال سموه: «حمى الله وطننا وأدام أمنه واستقراره وعزه».
من جانبهم، أعرب موظفو ديوان ولي عهد أبوظبي عن اعتزازهم وفخرهم بالمشاركة في هذه المناسبة الوطنية الغالية، مؤكدين أن راية الإمارات ستظل ترفرف دائماً عزاً وشموخاً وتخفق لها قلوب الإماراتيين محبة ووفاء.

اقرأ أيضا

محمد بن زايد: الكفاءات الإماراتية أثبتت جدارتها وحضورها