الاتحاد

الإمارات

سعيد بن طحنون: يوم للتلاحم الوطني

سعيد بن طحنون

سعيد بن طحنون

العين (وام)

قال معالي الشيخ الدكتور سعيد بن طحنون آل نهيان، إن احتفالنا اليوم بـ «يوم العَلم» يمثل رمزاً للوحدة والهوية الوطنية والانتماء بين أبناء الوطن كافة، ويؤكد على الحب والولاء لمكانة العَلَم ورفعته وبذل الروح من أجله ليبقى شامخاً خفاقاً قوياً كشموخ وقوة ووحدة أبناء الوطن.
وأكد أن الاحتفال بـ«يوم العَلم» رسالة إلى العالم أجمع وترجمة حقيقية لمعنى التلاحم الوطني تجتمع فيه المشاعر الوطنية لتلتف حول عَلم الإمارات رمز الوحدة والعروبة والانتماء التي أرسى قواعدها مؤسس الوطن المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان «طيب الله ثراه» وإخوانه المؤسسون «رحمهم الله»، وسار على نهجه صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله.
وأضاف أن يوم العَلم يشكل عرساً وطنياً يعبر من خلاله أبناء الوطن عن معاني الفخر والعزة والشموخ لهذا الثرى الطيب وللقيادة الرشيدة، مؤكداً أن رفع العَلَم يعبر عن الانتماء والولاء للوطن وهو واجب وشعور يحمله قلب كل مواطن ومقيم على أرض الدولة.
وقال معاليه: «إننا في الثالث من نوفمبر من كل عام نجدد العهد لقيادتنا ببذل الغالي والنفيس، ليظل عَلَم دولة الإمارات خفاقاً عالياً وشعاراً ورمزاً لعزتنا وتقدمنا».

اقرأ أيضا

حاكم الفجيرة ينعى سلطان بن زايد