الاتحاد

الاقتصادي

«علاقات المستثمرين» تطلق لجنتها في أبوظبي

أبوظبي (الاتحاد) - أطلقت جمعية علاقات المستثمرين - الشرق الأوسط رسمياً، أمس، لجنتها في أبوظبي، لتكون سادس لجنة للجمعية تنطلق هذا العام.
وبحسب بيان صحفي أمس، يترأس مجلس إدارة اللجنة سيف صياح المنصوري رئيس إدارة إدراج الشركات في سوق أبوظبي للأوراق المالية، في حين تجمع في عضويتها ممثلين عن عدد من الشركات المدرجة في السوق، منها بنك أبوظبي التجاري وأغذية وبنك الخليج الأول وبنك أبوظبي الوطني وطاقة.
يشار إلى أن الأعضاء المؤسسين لجمعية علاقات المستثمرين - الشرق الأوسط يمثلون مجلساً غير رسمي يضم ممثلين عن بنك نيويورك ميلون وشركة روتشيلد. ويتمثل الهدف من تشكيل اللجنة في العمل من أجل تحسين نوعية ممارسات علاقات المستثمرين في أبوظبي، وإيجاد قاعدة راسخة للتواصل وتعزيز سمعة وكفاءة مؤسسات القطاع العام والخاص في العاصمة الإماراتية.
وقال سيف صياح المنصوري رئيس مجلس إدارة اللجنة على انطلاق اللجنة “يلتزم سوق أبوظبي للأوراق المالية بدعم الشركات المدرجة في العاصمة لتحسين ممارساتها في مجال علاقات المستثمرين، وذلك انطلاقاً من إيماننا بأهمية تلك الممارسات للشركات وتطوير بيئة الأعمال في إمارة أبوظبي وبالتالي في دولة الإمارات العربية المتحدة ككل. ونفخر بكوننا رواد إطلاق الجمعية في أبوظبي، ونتطلع إلى التعاون مع الأعضاء المؤسسين الآخرين فيما تعمل الجمعية على تعزيز نمو علاقات المستثمرين”.
وقال بول رينولدز رئيس مجلس إدارة جمعية علاقات المستثمرين - الشرق الأوسط “يسر جمعية علاقات المستثمرين - الشرق الأوسط إطلاق لجنتها في أبوظبي، فقد شهدنا عاماً رائعاً من التطور والنمو حيث انبثقت عن الجمعية ستة لجان وحققت عدداً من الإنجازات التدريبية في سعيها للتواصل مع القطاع في 18 دولة. وندين بامتنان كبير للدعم الذي تلقيناه من سوق أبوظبي للأوراق المالية في إقامة فرع الجمعية في العاصمة الإماراتية، ويسرنا الأهمية المولاة لعلاقات المستثمرين في مستويات الإدارة العليا أسواق الأسهم في المنطقة”.

اقرأ أيضا

محمد بن راشد: دبي ملتقى رجال المال والأعمال