الاتحاد

الاقتصادي

«الاتحاد للطيران» تعزز جدول رحلاتها إلى سيؤول

أبوظبي (الاتحاد) - أعلنت شركة الاتحاد للطيران أمس عن تغيير جدول رحلاتها إلى كوريا الجنوبية، الأمر الذي يسهم في تعزيز حركة الربط عبر مركز العمليات الرئيسي في أبوظبي، مع إمكانية الوصول إلى باقة واسعة من الوجهات العالمية.
وتعتزم الاتحاد للطيران تعديل جدول رحلاتها بين أبوظبي وسيؤول (مطار إنتشيون)، بما يجعل موعد الإقلاع ثابتاً كل يوم، بدلاً من جدول المواعيد الحالي الذي يعتمد على اختلاف موعد الإقلاع حسب اليوم.
واعتباراً من يناير 2013، ستغادر رحلة الاتحاد للطيران رقم EY876 من العاصمة أبوظبي في الساعة 10:05 مساءً لتصل إلى مطار إنتشيون بسيؤول في الساعة 11:45 صباحاً من اليوم التالي، بينما ستقلع الرحلة رقم EY873 من مطار إنتشيون بسيؤول في الساعة 12:45 منتصف الليل لتصل إلى العاصمة أبوظبي في الساعة 6:50 من نفس اليوم.
وقال جيمس هوجن، رئيس المجموعة والرئيس التنفيذي للاتحاد للطيران “يهدف جدول الرحلات الجديد إلى زيادة إقبال العملاء على وجهة سيؤول وتعزيز مسيرة الربحية المستدامة.”
وأضاف “سيسهم هذا التغيير، المقرر تنفيذه مطلع عام 2013، في تعزيز حركة الربط عبر مركز العمليات الرئيسي في أبوظبي، بما يعود بالكثير من الفوائد على عملاء الشركة و المسافرين.”

اقرأ أيضا

أميركا والصين تجريان محادثات هاتفية "بناءة" بشأن التجارة