الاتحاد

الإمارات

رفع علم الإمارات على كورنيش القواسم.. سعود بن صقر: رمز للترابط واللحمة المجتمعية

سعود القاسمي خلال الاحتفالية بحضور محمد بن سعود(وام)

سعود القاسمي خلال الاحتفالية بحضور محمد بن سعود(وام)

رأس الخيمة (وام)

أكد صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة، أن يوم العلم يُشكل مناسبة وطنية غالية ورمزاً للترابط واللحمة المجتمعية التي تنعم بها الإمارات تحت راية واحدة تتوحد تحتها قيم الولاء والانتماء وحب الوطن.
وأشار إلى أهمية الاحتفاء بالمنجزات والنجاحات التي تشهدها الدولة على مختلف الصعد تحت القيادة الرشيدة لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، «حفظه الله»، لما لذلك من عظيم الأثر في ترسيخ القيم الإماراتية الأصيلة في أجيال المستقبل كي تتواصل المسيرة المباركة للدولة. وقال سموه: «نجتمع في يوم العلم لنجدد عهود الولاء والانتماء للوطن، ونلتف حول رايته التي تمثل رمز عزتنا ووحدتنا، عاقدين العزم على مواصلة بذل الجهد لنرتقي بدولتنا إلى أعلى المراتب ليظل اسم الإمارات عالياً وتبقى رايتها خفاقة في سماء العزة والفخر».
جاء ذلك خلال مشاركة صاحب السمو حاكم رأس الخيمة، بحضور سمو الشيخ محمد بن سعود بن صقر القاسمي، ولي عهد رأس الخيمة، في مراسم «يوم العلم» التي نظمتها لجنة احتفالات اليوم الوطني الـ 48 برأس الخيمة حيث قام سموه برفع علم الدولة في منطقة سارية العلم على كورنيش القواسم. ورفع صاحب السمو حاكم رأس الخيمة أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى أخيه صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة «حفظه الله»، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي «رعاه الله»، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وأصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات ومواطني الدولة والمقيمين على أرضها. وعبّر سموه عن فخره واعتزازه برفع علم الدولة خلال هذه المناسبة العزيزة على قلب كل إماراتي والتي تتزامن مع الذكرى السنوية لتولّي صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، مقاليد الحُكم في البلاد في الثالث من نوفمبر من العام 2004.

اقرأ أيضا