الاتحاد

الاقتصادي

نائب الرئيس في «دو» يفوز بجائزة أبوظبي للصناعة

أبوظبي (وام) - كرم معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير التعليم العالي والبحث العلمي رئيس كليات التقنية العليا، عبدالعزيز الفلاحي نائب الرئيس لنقل حركة الاتصال وعمليات الشبكة في “دو”؛ لفوزه بجائزة أبوظبي للصناعة ضمن الدورة التاسعة منها. جاء ذلك في حفل أقيم مؤخراً في المجمع التقني لمركز التفوق للأبحاث التطبيقية والتدريب في أبوظبي.
وقال الفلاحي “أتقدم لمعالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير التعليم العالي والبحث العلمي رئيس كليات التقنية العليا بالشكر والعرفان؛ لدعمه الدائم للمواطنين وتطورهم العلمي، لقد تشرفت بهذه الجائزة، وهذا يضع على عاتقي مسؤولية لمواصلة العمل لتحقيق المزيد من الإنجاز بما ينعكس إيجاباً على المجتمع والإمارات ككل”.
حضر الحفل الدكتور طيب كمالي مدير كليات التقنية العليا، وتخلله تكريم نحو 33 خريجاً وخريجة من الطلبة المتفوقين في كليات المجمع الـ 17 على مستوى الدولة، ويمنح الخريجون المتفوقون الجائزة تأسيساً على المعدل العام ومشروع التخرج ودرجات التدريب العملي الميداني وسجل الحضور ومساهماتهم في أنشطة الكلية والأنشطة المجتمعية بصورة عامة. يذكر أن الجائزة أطلقت في عام 2004 لتكريم الخريجين المتفوقين بكليات التقنية العليا على جهودهم المثمرة وتفانيهم وأدائهم الأكاديمي العام في شتى التخصصات.

اقرأ أيضا

صفقات «دبي للطيران» تقفز إلى 215.2 مليار درهم