الاتحاد

الملحق الرياضي

البطولة الآسيوية لناشئي اليد.. منتخبنا يخسر أمام الصين ويواجه سوريا

منتخبنا خسر أمام الصين

منتخبنا خسر أمام الصين

عمان (الاتحاد)

يلتقي منتخبنا اليوم نظيرة السوري في الجولة الثالثة لحساب الفرق التي تلعب ضمن تحديد المراكز من التاسع ولغاية الرابع عشر في البطولة الآسيوية الثامنة لناشئي اليد، والتي تختتم الاثنين المقبل، وشهدت مشاركة 14 فريقاً مثلوا النخبة في القارة تنافسوا على صالة الأميرة سمية بالعاصمة الأردنية عمان، في سعيهم لحجز أحد المقاعد الأربعة الأولى، والتي تؤهلهم لبطولة العالم 2019 في مقدونياً.
وخسر منتخبنا أمام الصين 25-30 في المباراة الأولى لحساب المجموعة التي ضمت خمسة منتخبات تلعب بنظام الدوري من دور واحد، لتحديد المراكز من التاسع لغاية الرابع عشر للبطولة.
وفي المجموعة الثانية، فاز منتخب عمان على سوريا 30-25، كما أقيمت خلال الفترة المسائية 3 مباريات لمجموعتي الكبار، أسفرت عن فوز الهند على الأردن 28-26 ،وفوز البحرين على اليابان 27-23، وتعادل السعودية مع إيران 27-27.
من جانب آخر، قدم جونج تشو النائب الثاني لرئيس اتحاد كرة اليد الكوري وعناصر البعثة الاعتذار في صالة المباريات أمام جميع وسائل الإعلام، عن التصرفات التي صاحبت مباراة فريقهم أمام المنتخب العراقي، والتي اعتبرها المسؤولين عن البطولة التلاعب بنتائج المباريات.
وجاء الاعتذار العلني بحضور جاسم ذياب عضو الاتحاد الآسيوي، وصالح عاشور رئيس لجنة الحكام في آسيا، وجمع الأطقم الفنية والتنظيمية للبطولة بموقف يعكس الروح الرياضية.

اقرأ أيضا