الاتحاد

الإمارات

«التربية» تحتفي.. وفعاليات تتغنى بالاتحاد

جميلة المهيري تشارك طلبة مدرسة حتا للتعليم الأساسي في دبي احتفاءهم بالعلم (من المصدر)

جميلة المهيري تشارك طلبة مدرسة حتا للتعليم الأساسي في دبي احتفاءهم بالعلم (من المصدر)

دبي (الاتحاد)

شاركت وزارة التربية والتعليم في احتفالات الدولة بـ«يوم العلم» الذي يصادف 3 نوفمبر من كل عام، من خلال رفع العلم في مقرها وفي باحات المدارس إلى جانب تنظيم عدد من الفعاليات التي تمجد الاتحاد والوحدة والولاء والانتماء إلى الوطن، حيث ازدانت المدارس بأعلام دولة الإمارات والعبارات واللافتات التي تتغنى بحب الوطن وعظيم الإنجازات التي تشهدها الدولة.
وشارك معالي حسين بن إبراهيم الحمادي طلبتنا فرحتهم وفخرهم بـ«يوم العلم» من خلال حضوره مراسم رفع العلم في مدرسة التكنولوجيا التطبيقية (فرع البنات في أبوظبي)، بحضور مبارك الشامسي مدير عام مركز أبوظبي للتعليم والتدريب التقني والمهني، والشيخ الدكتور عمار المعلا مدير إدارة المنظمات والعلاقات التعليمية الخارجية.
كما شاركت معالي جميلة بنت سالم مصبح المهيري، وزيرة دولة لشؤون التعليم العام، طلبة مدرسة حتا للتعليم الأساسي (حلقة أولى) في دبي، الاحتفاء بـ«يوم العلم» من خلال رفع العلم في باحة المدرسة، وشهدت فعاليات متنوعة بهذه المناسبة، قدمها الطلبة ضمن أجواء مفعمة بالفخر والاعتزاز والمحبة للوطن وللعلم الذي يرمز إلى شموخ ومنعة وقوة الدولة.
وقال معالي حسين الحمادي: «في يوم العلم، نقلب صفحات التاريخ، فنستذكر بفخر يوم إعلاء كلمة الاتحاد، ويوم التفافنا حول راية واحدة، وقائد واحد.. علمنا هو رمز مجدنا وشموخنا ورفعتنا وعزتنا، ننسج من خيوطه ملامح قوتنا ووحدتنا، بالمجد والعلا عشت يا وطني، ستبقى محبتنا تتجذر لوطن أسسه زايد وأعلى صروح بنيانه».

اقرأ أيضا