الاتحاد

الاقتصادي

«اينوك» تكرّم شركاءها من الموردين ذوي الأداء المتميز

دبي (الاتحاد)- كرّمت شركة بترول الإمارات الوطنية “اينوك” 17 مورداً تقديراً لأدائهم المتميز ومساهمتهم التجارية خلال العام الماضي، وذلك في أول حفل لجوائز “تكريم موردي اينوك الاستراتيجيين”، الذي أقيم مؤخراً في فندق “جراند حياة” بدبي.
وجاء اختيار الفائزين من بين 316 مورداً تم اختيارهم من خلال ما يزيد عن ألفي شركة وقام فريق “اينوك” بتقييم أداء كل مورد على أساس مجموعة من المعايير والمقاييس المختلفة، منها : الجودة، والدقة في التسليم، والاعتمادية، وخدمة العملاء، والآراء المستقاة من الموظفين. ويأتي حفل التكريم في إطار برنامج “إدارة علاقات الموردين”، الذي يعد مبادرة من إدارة المشتريات والعقود في “اينوك”، ويهدف إلى رعاية شراكة “اينوك” مع الموردين ومواصلة تعزيز جودة الخدمة التي تتلقاها. وحضر الحفل المعهد المعتمد للمشتريات والتوريدات، وهيئة التصديق والاعتماد في قطاع المشتريات، التي تتخذ من بريطانيا مقراً لها، ومؤسسة محمد بن راشد لتنمية المشاريع الصغيرة والمتوسطة.
وقال سعيد عبد الله خوري، الرئيس التنفيذي لـ”اينوك”، “يأتي تكريم موردي إينوك الاستراتيجيين، تقديراً لالتزام الشركاء وتمسكهم بأعلى معايير الجودة والخدمة”، مشيراً إلى أن برنامج “إدارة علاقات الموردين” يهدف إلى أن يكون حافزاً للموردين على المزيد من العطاء وتعزيز الشراكة معهم.
وتم منح الجوائز في ثلاث فئات هي: الذهبية والفضية والبرونزية، كما تم تقديم جوائز خاصة إلى الموردين من الشركاء من المشاريع الصغيرة والمتوسطة والكيانات الحكومية في دبي.

اقرأ أيضا

صفقات «دبي للطيران» تقفز إلى 215.2 مليار درهم