الاتحاد

الاقتصادي

140 ألف مستفيد من مركز خدمات الأعضاء بغرفة تجارة وصناعة أبوظبي

أبوظبي (الاتحاد) - ارتفع عدد المستفيدين من مركز خدمات الأعضاء بغرفة تجارة وصناعة أبوظبي لأكثر من 140 ألف شخص ومؤسسة خلال النصف الأول من العام الحالي، بزيادة أكثر من 15% عن نفس الفترة من العام الماضي، بحسب بيان صحفي صادر عن الغرفة أمس.
وجاء اعلان هذه البيانات خلال زيارة وفد من مراكز “تم” بالمنطقة الغربية برئاسة خليفة المنصوري المدير التنفيذي لشؤون المدن وضواحيها، مركز خدمات الأعضاء النافذة الواحدة في غرفة تجارة وصناعة أبوظبي.
وقدم كل من عبد الله اليبهوني مدير إدارة تنمية رواد الأعمال وهلال القبيسي مدير إدارة العضوية بقطاع خدمات الأعضاء، عرضاً وافياً عن الخدمات والتسهيلات التي يوفرها المركز للأعضاء ولرجال الأعمال والمستثمرين من داخل الدولة وخارجها.
وأشار القائمون على مركز خدمات الأعضاء بالغرفة، إلى أن المركز والـ Business Link من الخدمات المميزة، التي استحدثتها غرفة أبوظبي لتسهيل وتبسيط الإجراءات والحصول على التراخيص التجارية وعدد من الخدمات الأخرى في وقت قياسي وفي أجواء وبيئة مهنية راقية حيث يمتاز المركز الجديد بسعته وخدمة الموظف الشامل.
وتقدم 25 هيئة ومؤسسة رسمية وشركة خاصة، خدماتها من خلال مركز خدمات الأعضاء بالغرفة، والذي يقدم خدمات شاملة وميسرة توفر على المراجعين والمستفيدين من خدمات التراخيص الوقت والجهد من خلال نافذة واحدة.
ويعمل المركز على تسهيل الإجراءات ودعم أعمال ونشاطات الشركات والمؤسسات في إمارة أبوظبي من خلال تقديم الخدمة المتميزة للأعضاء وتوفيرها بكفاءة عالية ونوعية جيدة، إضافة إلى جذب المستثمرين ومساعدتهم، للاستفادة من فرص الاستثمار المتاحة في إمارة أبوظبي، ما يجعل من الغرفة محطة استقطاب لأنشطة القطاع الخاص وتوفير المعلومات اللازمة وتقديم التسهيلات المطلوبة لإنجاز المعاملات، إضافة لتقديم المشورة حول كيفية تأسيس المشاريع والإجراءات الرسمية والقانونية .
وقد جاء استحداث مركز خدمات الأعضاء من قبل غرفة أبوظبي في إطار استراتيجية الغرفة الهادفة إلى تقديم خدمات على أعلى مستوى من الجودة للقطاع الخاص والقطاعات المستفيدة من خدماتها وتحقيق التواصل المباشر بين الغرفة والمستفيدين من خدماتها ومن خدمات الجهات الرسمية المشاركة معنا في تقديم خدماتها وذلك بتنوع وسائل وأدوات توفير هذه الخدمات.

اقرأ أيضا

4.8 مليار درهم تصرفات عقارات دبي في أسبوع