الاتحاد

الملحق الرياضي

"جودو خورفكان" يرفع سقف الطموحات

فريق الجودو بنادي خورفكان يتطلع لإنجازات جديدة (من المصدر)

فريق الجودو بنادي خورفكان يتطلع لإنجازات جديدة (من المصدر)

فيصل النقبي (خورفكان)

يواصل منشط الجودو بنادي خور فكان، إعداده وتدريباته اليومية، تأهباً للموسم الرياضي المقرر بدايته 29 هذا الشهر وسط طموحات كبيرة من إدارة النادي في مواصلة اللعبة إنجازاتها التي تحققت في الموسم المنصرم ويعكف الجهاز الفني بقيادة المدرب إسلام القزاز على الوصول باللاعبين إلى كامل الجاهزية التي تعينهم على الظهور بصورة جيدة تعكس اهتمام النادي بالمنشط الذي يجد إقبالاً منقطع النظير من اللاعبين بفئاتهم العمرية من 8 سنوات وحتى 18 سنة.
ووفقاً للبرنامج المعد الذي ارتفعت خلال الطموحات تتواصل تدريبات الفئات تحت 18 سنة وحتى 13 سنة، بمعدل 3 أيام في الأسبوع، ومثلها للفئات تحت 12 سنة، بمركز ناشئة خورفكان، تحت إشراف خالد مراد الرئيسي عضو مجلس الإدارة، ومشرف الألعاب الجماعية والفردية.
وأثنى الرئيسي على التجاوب الكبير للاعبين، ودأبهم على الاستفادة من التدريبات وتركيزهم العالي بغرض الوصول إلى المرحلة التي تدعم موقفهم، وتقوي فرصهم في تحقيق الألقاب للنادي. وقال: اللعبة حققت إنجازات كبيرة خلال الموسم السابق، حيث وجه الشكر لمجلس الشارقة الرياضي على الدعم، وكذلك لاتحاد اللعبة لتوفير ما يلزم من أجل اللعبة وحتى تتوافر للاعبين فرصة المشاركات في البطولات المحلية.
وأوضح «عدد اللاعبين يفوق حالياً 40 لاعباً، وهو في ازدياد مستمر لتأثير هذه اللعبة واهتمام النادي بها، حيث يحرص مجلس الإدارة، ورغم قلة الإمكانيات على بقاء اللعبة ضمن أنشطة النادي.
وتابع: رغم الظروف المادية التي نعاني منها من كثرة الألعاب، إلا أننا لا نقدر على إهمال هؤلاء اللاعبين الجيدين أصحاب المستقبل الواعد، لأنهم الأمل في هذه اللعبة، لذلك قررنا مواصلة الدعم وتشجيع هذه المواهب حتى الوصول لمنصات التتويج، محلياً وإقليمياً وعالمياً، ونثق بأن دعم هذه اللعبة سيزيد في الفترة القادمة لأن مثل هذه الألعاب تحقق الإنجازات المهمة، وتساهم في رفعة الوطن، ونحن بمجلس الإدارة لن نتردد في دعم ومساندة كل لاعبينا في الجودو والألعاب الأخرى.

اقرأ أيضا