السبت 20 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم

"الدفاع عن النفس" في حدائق الشارقة

"الدفاع عن النفس" في حدائق الشارقة
22 سبتمبر 2018 00:01

الشارقة (الاتحاد)

طرح مجلس إدارة نادي الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس فكرة تنفيذ عدد من رياضات الدفاع عن النفس، وإقامة حصص تدريبية في عدد من حدائق الشارقة، من منطلق رؤية مجلس الإدارة في نشر الألعاب وزيادة ممارسيها، فضلاً عن جعل الرياضة أسلوب حياة للشباب والأطفال والأجيال المقبلة.
وعقد مجلس إدارة النادي، أمس الأول، بمقر بلدية الشارقة، اجتماعاً مع ثابت سالم الطريفي مدير عام بلدية الشارقة، في حضور على عبيد الحمودي مدير إدارة التفاعل المؤسسي، وتم مناقشة تضافر الجهود المشتركة ودراسة الفكرة، وتبادل وجهات النظر في تنفيذها خلال الفترة المقبلة.
ترأس وفد الدفاع عن النفس أحمد عبد الرحمن العويس، وضم أحمد سعيد الجروان نائب رئيس مجلس الإدارة، وطارق السويدي المشرف العام لرياضة التايكواندو والجودو، ومحمد بورحيمه رئيس لجنة التسويق والاستثمار.
وأشار أحمد عبد الرحمن العويس إلى أهمية دور البلدية فيما تقدمه من خدمات لمختلف المناطق، وأهمية التعاون معها في تنفيذ الخطط المشتركة، والتي تستهدف المجتمع لاسيما في مجال نشر الرياضة في أوساط المجتمع، ولفت العويس إلى رياضات الدفاع عن النفس ومدى الإقبال عليها وفكرة إقامة حصص تدريبية في الحدائق.
وأضاف: «نأمل أن يصل المشروع إلى المناطق السكنية مستقبلاً، لتوفير الوقت والجهد على أولياء الأمور وعدم استقطاع وقت كبير من أوقات استذكار أبنائنا لدروسهم، وفي الوقت نفسه جعل الرياضة أسلوب حياه لهم ولأولياء أمورهم أيضاً».
بدوره، أبدى ثابت الطريفي تفهمه وحماسته للمشروع، خاصة أنه يطمح إلى البحث عن مواهب رياضية بالمناطق السكنية للمواطنين، وتوفير الوقت والجهد على أولياء الأمور، وحث النشء على الانخراط في البرامج التدريبية لنادي الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس.
وأوضح «البلدية ومن خلال مرتكزات عملها كجهة لها مسؤولية اجتماعية تطمح إلى تضافر جهودها مع النادي لتنفيذ تلك الفكرة لما لها من عوائد إيجابية على المجتمع، وزيادة ممارسة الأبناء لرياضات الدفاع عن النفس ليكونوا رياضيين، بجانب قربهم من أسرهم، فضلاً عن استغلال المساحات الخضراء ومواقع ممارسة الرياضة في تلك الحدائق».
وفي نهاية اللقاء، جرى تبادل الدروع التذكارية، والتأكيد على وضع خطة مشتركة لتنفيذ المقترح، بهدف العمل وفق خطة متكاملة للقيام به في مختلف المناطق وفي الحدائق العامة.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©