الاتحاد

الاقتصادي

سوق أبوظبي الحرة تطلق جائزة المليون دولار

أبوظبي (الاتحاد) - أطلقت سوق أبوظبي الحرة في الأول من يوليو الحالي، مسابقة جائزة المليون دولار الكبرى، التي تنظمها شركة “دي إف إس”، الرائدة عالمياً في مجال مبيعات التجزئة لبضائع السفر الفاخرة.
وتقدم هذه المسابقة فرصة ربح جائزة كبرى هي الأكبر من نوعها في المنطقة والتي تبلغ قيمتها مليون دولار، بالإضافة إلى 14 جائزة أخرى تصل قيمتها الإجمالية إلى 200 ألف دولار.
وتعد المسابقـة، إصـداراً خاصاً من مسابقة الجائزة الكبرى الشهرية التابعة لسوق أبوظبي الحرة التي تقدم عادة جائزة تبلغ قيمتها مليون درهم إماراتي، بالإضافة إلى 14 جائزة أخرى تصل قيمتها الإجمالية إلى 500 ألف درهم.
وتجري مسابقة جائـزة الملـيون دولار الكبرى على مدار شهر يوليو الجاري، ومن المحدد القيام بالسحـب على الجـوائـز في مبنـى المسافـريـن رقم 1 في الخامس من أغسطـس الشـهر المقبـل، لإعـلان الفـائــزين. وتبـاع الـتـذاكـر بقيمـة 500 درهـم للتـذكـرة الـواحـدة للأشخاص من عمر 18 عامـاً وما فوق، عبر مـوقــع المطــار الإلكتـرونـي www.abudhabiairport أو www.bigticket.ae أو من خلال أكشاك البيع في مطار أبوظبي الدولي وسوق مطار العين الحرة ومركز المدينة لإجراءات السفر ومركز إكسبو لإجراءات السفر في مركز أبوظبي للمعارض “أدنيك” والسوق الحرة في الغويفات. ويتوافر عرض “اشتر تذكرتين واحصل على الثالثة مجاناً” للراغبين طوال فترة المسابقة في منافذ البيع كافة.
وقال دان كابل، نائب أول الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في شركة أبوظبي للمطارات “تفخر شركة أبوظبي للمطارات بالتعاون مع شركة “دي إف إس” في هذه المبادرة الرائعة، حيث أصبحت الآن أكبر جائزة من نوعها في المنطقة تجرى خلال شهر واحد، وأن هذه المسابقة تقدم فرصة فريدة من نوعها للمشاركين فيها من مواطني ومقيمي دولة الإمارات والمسافرين عبر مطار أبوظبي الدولي”.
وكانت الشركة، قد أطلقت مسبقاً، إصداراً خاصاً من الجائزة الكبرى في شهر يناير الماضي احتفالاً بالذكرى الثلاثين لمطار أبوظبي الدولي، وتضمنت الجائزة الكبرى كيلوجراماً من الذهب وسيارة بورش كايين ومليون درهم إماراتي نقداً، بالإضافة إلى العديد من الجوائز الأخرى.

اقرأ أيضا

محمد بن راشد: خلال 40 عاماً «الإمارات للألمنيوم» الأكبر عالمياً