الاتحاد

الرياضي

أجويرو باقٍ في أتلتيكو مدريد بسبب «الجزائي»

بوينس آيرس (د ب أ)- أكد والد لاعب كرة القدم الأرجنتيني الدولي سيرخيو أجويرو بقاء نجله في نادي أتلتيكو مدريد الإسباني خلال الموسم على عكس ما أعلنه اللاعب نفسه منذ فترة بأنه سيرحل عن صفوف الفريق هذا الصيف.
وقال والد المهاجم الأرجنتيني في تصريحات إذاعية بالأرجنتين مساء أمس الأول “سيرخيو أجويرو سوف يستمر في أتلتيكو مدريد”.
واعترف بأن عدداً من الأندية أبدت رغبتها في التعاقد مع أجويرو، ولكنه لن يرحل عن صفوف الفريق حالياً في ظل تمسك النادي بالشرط الجزائي الذي يتضمنه عقد اللاعب والبالغ 45 مليون يورو . وأبدى نادي أتلتيكو تمسكه التام ببقاء اللاعب ضمن صفوفه، ولم يبد أي مرونة فيما يتعلق بالشرط الجزائي، كما أكد خوسيه لويس بيريز كامينيرو مدير الكرة بالنادي أن النادي لن يلتفت إلى أي مفاوضات تسعى لتقليص المقابل المادي المعروض عن قيمة الشرط الجزائي الذي يتضمنه العقد. وأوضح كامينيرو “لن نلتفت لأي مفاوضات بشأن أجويرو، المسألة الآن في يد أتلتيكو”.
وأغلق أتلتيكو مدريد بذلك الطريق أمام يوفنتوس الإيطالي الذي يسعى للتعاقد مع اللاعب مقابل 40 مليون يورو، حسبما أفادت الصحف الإيطالية في الأيام القليلة الماضية.
وأوضح كامينيرو أنه لا ينتظر أي أنباء حاسمة عن مستقبل اللاعب لحين انتهاء مشاركته مع المنتخب الأرجنتيني في بطولة كأس أمم أميركا الجنوبية بالأرجنتين، وذلك قبل أن يؤكد والد اللاعب استمراره مع أتلتيكو.

اقرأ أيضا