الاتحاد

دنيا

عرض حصري لمحبي لعبة "هالو 4" على موقع يوتيوب

لعبة “هالو 4” حصرية على جهاز مايكرسوفت إكس بوكس 360 (من المصدر)

لعبة “هالو 4” حصرية على جهاز مايكرسوفت إكس بوكس 360 (من المصدر)

دبي (الاتحاد) في عرضه الأول خلال شهر أكتوبر القادم على قناة “Machinima’s”، التي سيتم الإعلان عنها قريباً على موقع يوتيوب، وعلى قناة Halo Waypoint أيضاً على نفس الموقع. سيتم عرض مسلسل “هالو 4: إلى الأمام حتى الفجر”، الذي يأخذ محبي لعبة هالو 4 إلى البدايات الرهيبة لعهود الحروب الإنسانية، عندما يقوم طالب يافع بإلهام المعلم الكبير، ذلك الطالب الذي سيصبح فيما بعد قائداً في قوات مركبة UNSC Infinity العظيمة. ذلك المسلسل الرقمي الرائع يروي للمشاهد بدايات القصة التي أدت إلى “هالو 4” أكبر حدث ترفيهي في عام 2012.
تمت صناعة هذا المسلسل الرقمي بالتعاون مع أفضل ممثلي هوليوود العاملين في مجالات السينما، والتلفزيون، والوسائط الإعلامية الجديدة. حيث يحيي المسلسل قصة “هالو” على نطاق أوسع وغير مسبوق في عالم “هالو”. وسوف يعرض هذا المسلسل لأول مرة على قناة Machinima و Halo Waypoint على موقع يوتيوب في سلسلة من خمس حلقات. وسوف يتضمن الإصدار المحدود للعبة “هالو4” إمكانية مشاهدة المسلسل، وكذلك الإصدار الخاص عبر قناة Halo Waypoint، حيث يشاهد محبو “هالو 4” المزيد من اللقطات، وكذلك مشاهد خيال علمي حصرية، وعدد من مشاهد ما حدث خلف الكواليس.
انتظروا المزيد من الأخبار الجديدة وكذلك اللقطات الكاملة التي سيتم الكشف عنها في مؤتمر سان دياجو الكوميدي الذي يقام بين 12 و15 يوليو الجاري.
لعبة “Halo 4” تنطلق حصرياً على Xbox 360 يوم 6 نوفمبر 2012، وتعد هذه اللعبة هي العلامة الفارقة الثانية في تاريخ اللعبة الأشهر على مستوى العالم في مجال الترفيه المنزلي وعلى مدى أجيال. قام بتطوير هذه اللعبة شركة 343 Industries، وتستكمل اللعبة قصة البطل Master Chief بعد عودته لمواجهة مصيره المحتوم ليدخل في معركة ضد العدو الأزلي الذي يهدد مستقبل الكون. إن لعبة “هالو 4”، تنطلق هذه المرة بأبعاد جديدة من خلال ملحمة استكشافية تختلط فيها المشاعر الإنسانية، حيث تتيح اللعبة خوض القتال لعدد من اللاعبين معاً، مما يؤهل الساحة لملحمة بطولية جماعية.

اقرأ أيضا