الاتحاد

الرياضي

الشباب ينتظر رد سرور سالم

سرور سالم (يمين) يحتفل بأحد أهدافه مع الشباب (الاتحاد)

سرور سالم (يمين) يحتفل بأحد أهدافه مع الشباب (الاتحاد)

(دبي)- تتجه النية داخل نادي الشباب لتنظيم مؤتمر صحفي قبل بداية فترة إعداد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، لتقديم اللاعبين الجدد الذين تم التعاقد معهم لتدعيم صفوف الفريق، وهم محمد عثمان لاعب وسط الوحدة وسامي عنبر لاعب دبي وجاري الانتهاء من اللمسات الأخيرة للتعاقد مع الأوزبكي حيدروف لاعب وسط نادي بونيودكور.
ومن المقرر أن يصل اللاعب خلال الأيام القليلة المقبلة، للخضوع للكشف الطبي تمهيداً للتعاقد معه كلاعب آسيوي بصفوف “الجوارح” عملاً بقاعدة 3+1 التي تم إقرارها بداية من الموسم المقبل.
والمعروف أن فريق الشباب سوف يشارك في الأدوار التأهلية للبطولة الآسيوية للأندية أبطال الدوري، فضلاً عن مشاركته في البطولات المحلية.
على جانب آخر تنتظر إدارة القلعة الخضراء رد سرور سالم مهاجم فرق الكرة على العرض الذي قدمته له، من أجل تجديد تعاقده مع النادي، ومن المقرر أن يرد اللاعب بالموافقة أو الرفض خلال اليومين المقبلين قبل بداية فترة الإعداد التي تنطلق في العشرين من الشهر الجاري، بالفحوصات الطبية.
وكانت الفترة الماضية قد شهدت جلسة مفاوضات بين اللاعب وإدارة النادي ممثلة في مطر سرور المدير التنفيذي، تم تقديم العرض للاعب، وعلمت “الاتحاد” أن العرض لم يكن ضمن توقعات سرور سالم الذي كان يأمل في عرض أفضل من الناحية المادية، لكن الإدارة الخضراء قدمته على أساس تقسيمات معينة داخل فرق الكرة من حيث فئات اللاعبين، ويبحث اللاعب حالياً عن فرصة لعرض أفضل من قبل أندية أخرى بدبي ليتسنى له البقاء في وظيفته.
الجدير بالذكر أن ملف سرور سالم هو الأخير بالنسبة للإدارة بعد حسم جميع الملفات بما فيها ملف البرازيلي سياو بالحصول على موافقة ناديه بتجديد الإعارة لمدة موسم جديد كما ورد على لسان إدارة الشباب.
ومن المنتظر أن ينتظم جميع لاعبي الفريق في بداية فترة الإعداد التي تنطلق في العشرين من الشهر الجاري، على أن يتم السفر إلى المعسكر الخارجي، لمدة تقترب من العشرين يوماً، وتعود البعثة إلى دبي، ثم السفر إلى معسكر ثانٍ عقب إجازة عيد الفطر المبارك.

اقرأ أيضا

زيدان: نافاس «ابق معي»