الاتحاد

الإمارات

حاكم الشارقة يوجّه بتوصيل الغاز لمنطقة الرحمانية وإنجاز 3 حدائق

سلطان القاسمي

سلطان القاسمي

لمياء الهرمودي (الشارقة)

بناءً على توجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، تعمل هيئة كهرباء ومياه الشارقة على توصيل الغاز للمنازل في منطقة الرحمانية بعد أسبوع، جاء ذلك مساء أمس على برنامج البث المباشر الذي يبث على إذاعة وتلفزيون الشارقة.
وكانت الهيئة أعلنت سابقاً أن مشروع الغاز الطبيعي بمدينة الشارقة حقق نجاحاً كبيراً ويجري تنفيذ المزيد من التمديدات في الشبكة وخاصة في المناطق السكنية الجديدة. إذ توفر الهيئة عدداً من الخدمات الذكية للمستفيدين من شبكات الغاز الطبيعي، عبر تطبيقات الأجهزة الذكية وموقع الهيئة الإلكتروني.
ويأتي التوسع في الاستفادة من مشروع الغاز الطبيعي واستخداماته في مجالات مختلفة في إطار الرؤية الحكيمة والتوجيهات السديدة لصاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي بضرورة الاهتمام بمشروعات البنية الأساسية، وتوفير مقومات الحياة الكريمة للسكان في جميع مناطق الإمارة، وتشجيع استخدام الغاز الطبيعي، كوقود بديل للمحافظة على البيئة والتيسير على سكان الإمارة، وتقديم أفضل الخدمات لهم.
كما أمر صاحب السمو حاكم الشارقة عبر برنامج البث المباشر مساء أمس بإنجاز 3 حدائق للأحياء السكنية في منطقة مويلح التجارية، يتم إنجازها خلال سنة واحدة، بحيث تتولى دائرة الأشغال في الشارقة عملية التنفيذ، وبعد الانتهاء منها تقوم بلدية مدينة الشارقة بالإشراف عليها.
وتوفر الحدائق السكنية متنفساً لقاطني المناطق السكنية من عائلات وأسر مواطنة ومقيمة للترويح عن أنفسهم والاستمتاع بالطبيعة، مما يحقق الترابط والتآلف الأسري والمجتمعي الذي يسعى دائماً إلى توطيده صاحب السمو حاكم الشارقة بين أفراد المجتمع في الإمارة.

اقرأ أيضا