الاتحاد

الرياضي

الكتبي: راض عن الأداء في «بافوس»

الكتبي يتطلع لتحقيق إنجاز في رالي الشرق الأوسط (من المصدر)

الكتبي يتطلع لتحقيق إنجاز في رالي الشرق الأوسط (من المصدر)

دبي (الاتحاد) - أغلق فريق فزاع تيم للراليات ملف المشاركة في رالي قبرص الدولي (بافوس) الذي اختتم الأحد الماضي وعاد منه الفريق بالمركز الثاني في ترتيب الجولة الرابعة من بطولة الشرق الأوسط للراليات.
وتحظى مشاركة فريق فزاع تيم، بدعم كبير من مؤسسة الفيكتوري تيم التي ترعى مشاركات الفريق في بطولة الشرق الأوسط، حيث شارك الفريق بحلته الجديدة وتحت مظلة الفيكتوري تيم في ثلاث جولات من البطولة الأولى في رالي الكويت الدولي والثانية في رالي الأردن الدولي والثالثة في قبرص.
ونجح نجما الفريق الثنائي راشد الكتبي قائد الفريق وملاحه خالد الكندي علي متن سيارتهما (اسكودا فابيا أس 2000) في تحقيق أزمنة جيدة طوال مراحل السباق الشاقة حيث احتل الفريق المركز الثاني خلف القطري ناصر صالح العطية متصدر الترتيب العام لبطولة الشرق الأوسط لينال 18 نقطة رفعت رصيد الفريق إلى 61 نقطة معززاً موقفه في المركز الثالث للترتيب العام.
وبدأ الفريق استعداده المبكر للجولة الخامسة وقبل الختامية، من رالي الشرق الأوسط للراليات الذي يقام في لبنان سبتمبر المقبل والتي يأمل خلالها من تحقيق نتائج جيدة في رابع ظهور له في البطولة.
ولم يتنازل الفريق عن المراكز الأولى في كل المرات، حيث جاء ثانياً في رالي الكويت ثم قبرص وفاز بالمركز الأول في رالي الأردن.
وقال راشد الكتبي إن النتيجة التي حققها الفريق في الظهور الأخير في رالي قبرص الدولي مرضية إلى حد بعيد خاصة وان الفريق يخوض سباق رالي قبرص للمرة الأولى، كما أنها أول مشاركة شخصية لي ولزميلي الكندي في هذا السباق عكس باقي المشاركين الذين يملكون الخبرات وفي مقدمتهم القطري ناصر العطية الذي فاز بلقب رالي قبرص 8 مرات مما يعني انه يعرف كل صغيرة وكبيرة عن المسارات.
وأشار الكتبي إلى أن رالي قبرص يعتبر أصعب مراحل البطولة لأنه يتميز بالطرق الجبلية والمسارات الصعبة، وقال: هذ المشاركة منحتي دفعة كبيرة قبل التوجه إلى لبنان الذي يمثل الجولة الخامسة من البطولة.
وأضاف: أتطلع إلى نتائج جيدة في هذه المشاركة القوية، مشيراً إلى الفارق بينه وبين الأول في الترتيب العام هو 14 نقطة فقط وهو أمر يحفزه لتقليص الفارق قبل الجولة الختامة في دبي.
وحرص الكتبي علي توجيه الشكر والتقدير إلى مؤسسة الفيكتوري تيم التي ترعي مشاركة الفريق على المتابعة والتسهيلات الكبيرة من خلال تواجد محمد المنصوري نائب رئيس مجلس الإدارة والاتصالات الدائمة من سيف بن مرخان الكتبي رئيس مجلس الإدارة وعارف الزفين المدير التنفيذي الأمر الذي أسهم في رفع الروح المعنوية خلال المشاركة الأخيرة للفريق.

اقرأ أيضا

زيدان: نافاس «ابق معي»