الاتحاد

دنيا

الشطي وعادل والزدجالي يناقشون المفهوم العام لـ«الحرية»

دبي (الاتحاد)- تستضيف النجمة أصالة في حلقة جديدة من الموسم الثاني من برنامج “صولا”، والتي تبث مساء اليوم الأربعاء، على تلفزيون دبي، كلاً من الفنانين، بشار الشطي وعادل محمود وصلاح الزدجالي، وذلك ضمن أجواء من العفوية والغناء الطربي الأصيل.
ويحمل عنوان الحلقة الجديدة “الحرية”، على اعتبار أن المفهوم العام للحرية هو إمكانية الفرد دون أي ضغط خارجي على اتخاذ قرار أو تحديد خيار من إمكانيات عدة موجودة .. فما هي حدود الحرية المسموح بها في الأسر العربية على الرغم من اختلاف الأجيال، وما هي الجرأة المسموح بها سواء في طريقة الحياة واللباس، وهل تتجاوز الحرية حدود احترام الأبناء للآباء والأزواج للزوجات والعكس، كما تتطرق أصالة في هذه الحلقة المميزة إلى حقوق الأم على الأبناء لتدمع عيناها من أغاني ضيوفها وقصصهم المؤثرة عن هذا الموضوع الإنساني المهم.
تبث هذه الحلقة من برنامج “صولا” على تلفزيون دبي، مساء اليوم الساعة: 22:30 بتوقيت الإمارات، والإعادة الخميس “5 يوليو” الساعة: 17:30، والجمعة “6 يوليو” الساعة: 05:00 بتوقيت الإمارات، كما يمكن متابعة حلقات البرنامج الجديد في أي وقت عبر خدمة “شاهد عبر الإنترنت” على الموقع الإلكتروني الخاص ببرامج مؤسسة دبي للإعلام.

اقرأ أيضا