الاتحاد

دنيا

حلا الترك تغني لذوي الإعاقة احتفاءً بانتهاء العام الدراسي

حلا الترك (من المصدر)

حلا الترك (من المصدر)

أبوظبي (الاتحاد)- احتفالاً بنهاية العام الدراسي، وبهدف إدخال الفرحة على قلوب ذوي الاحتياجات الخاصة، تستضيف العاصمة أبوظبي يوم الخميس 5 يوليو حفلاً غنائياً كبيراً للنجمة حلا الترك، والتي تتمتع بموهبة غنائية تستحوذ على إعجاب ملايين الأطفال في الوطن العربي، حيث تلقى ترحيباً كبيراً من قبل العائلات التي تبحث عما يلبي رغبات أطفالها الفنية والتثقيفية بطريقة تتناسب مع أعمارهم وتفكيرهم.
وتعتبر حلا الطفلة موهبة حقيقية مميزة وأحد أهم نجمات برنامج Arab Got Talents على قناة MBC4، حيث وصلت للمرحلة الثانية بنجاح واضح، وحصلت على 850 ألف صوت، وقد تميزت رغم طفولتها المبكرة بصوت صافي ورائع وببراءة وجمال تأخذ الصغار لعوالمهم.
وقدمت العديد من البرامج والفعاليات والمهرجانات مثل برنامج ستار صغار، هلا بحرين، وفعاليات حلبة الريم الدولية.. Luxury event في الرياض، ولها 3 أغان من ألبوم طفولي تربوي بعنوان “بابا نزل معاشه”. وينظم حفل النجمة الصغيرة حلا الترك شركة طموح لتنظيم المعارض والمؤتمرات بالتعاون مع مؤسسة زايد للرعاية الإنسانية وذوي الاحتياجات الخاصة، حيث يبدأ الحفل في تمام الساعة الثامنة مساءً.
عن هذا الحدث الذي من المتوقع أن يستحوذ على اهتمام الصغار، يقول راشد علي الزحمي رئيس مجلس إدارة شركة طموح “يعتبر هذا الحفل الأول للنجمة الصغيرة حلا الترك في العاصمة أبوظبي، وذلك بمناسبة انتهاء العام الدراسي، وبهدف مشاركة الأطفال كافة، وذوي الاحتياجات الخاصة لإضفاء أجواء الفرحة والسرور، وكما يعتبر هذا الحفل امتداداً لنهج حكومة أبوظبي التي تسعى لتنظيم حفلات ونشاطات وملتقيات تفاعلية وترفيهية للأطفال في كل صيف”.

اقرأ أيضا