الاتحاد

الرياضي

"الشارقة للفروسية" يحوّل توجيهات سلطان القاسمي إلى خطة عمل

بناءً على توجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة لبرنامج الخط المباشر في إذاعة الشارقة بإقامة ستة سباقات مضمار وزيادة أنشطة النادي لموسم 2012 – 2013، رفع الشيخ عبدالله بن ماجد القاسمي رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة للفروسية الشكر لصاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي على اهتمامه بأبنائه الفرسان ودعمه اللامحدود لنادي الشارقة للفروسية والسباق منذ تأسيسه في عام 1983.

وأكد الشيخ عبدالله بن ماجد القاسمي أنه بتوجيهات ودعم صاحب السمو حاكم الشارقة تحول النادي من صحراء قاحلة ليصبح معلماً للرياضة في الدولة والوطن العربي، وزاد: "لولا اهتمام سموه الخاص بهذه الرياضة وتوجيهاته لنا دائماً للارتقاء بمستوى الرياضة وتنظيم الفعاليات لما وصلنا إلى ما وصلنا إليه الآن".
ب
وأشار إلى أن مجلس إدارة النادي حول توجيهات سموه إلى برنامج عمل، حيث تمت مخاطبة هيئة الإمارات لسباق الخيل لتحديد أيام السباق لموسم 2012-2013 ووضع هذه الأيام على أجندة السباقات.
وأوضح الشيخ عبدالله بن ماجد القاسمي أنه بدأ العمل في إعادة تخطيط مركز الفروسية في كل من المليحة، خورفكان وكلباء، لتتناسب مع حاجة المنطقة وعدد الهواة في كل مركز.

اقرأ أيضا

22 لاعباً في قائمة منتخب الناشئين