الأربعاء 15 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

دوري الخليج العربي.. «الضوء الأحمر» يظهر 5 مرات !

دوري الخليج العربي.. «الضوء الأحمر» يظهر 5 مرات !
4 نوفمبر 2019 00:01

علي الزعابي (أبوظبي)

اكتست الجولة السادسة لدوري الخليج العربي باللون الأحمر، بعد ظهور 5 بطاقات حمراء، في 4 مباريات، كأكثر الجولات التي سجل بها عدد حالات الطرد، خلال هذا الموسم حتى الآن.
وتعرض بني ياس لصدمة كبيرة في هذه الجولة، عندما تعرض لاعبان من صفوفه للطرد، هما فواز عوانة وسهيل النوبي، وتسبب الطردان في خسارة نقاط المباراة أمام اتحاد كلباء، بينما تعرض مدافع الفجيرة عبدالله صالح لحالة الطرد الثالثة في هذه الجولة، عندما كان فريقه يواجه الشارقة المتصدر، الذي انتصر في اللقاء بهدفين مقابل هدف.
وفي مواجهة الوصل وحتا، غادر خالد سبيل اللقاء بسبب البطاقة الحمراء، رغم أن فريقه انتفض بعد ذلك وحقق النقاط الثلاث، وفي قمة الأسبوع الماضي بين الجزيرة والعين تلقى مدافع «الزعيم» محمد شاكر بطاقة حمراء في الربع ساعة الأولى من اللقاء، لكن العين نجح في إنهاء المباراة بالتعادل السلبي.
وبلغ عدد البطاقات الحمراء، التي احتسبت في دورينا حتى الآن 13 بطاقة، وتعتبر الجولة الثانية هي الوحيدة البيضاء بين الجولات الست، والتي لم يتم احتساب أي حالة طرد خلالها، فيما سجلت الجولة الأولى حالة طرد واحدة، وشهدت الجولة الثالثة ثلاث حالات طرد، بينما ظهرت حالتان في كل من الجولة الرابعة والخامسة. وسجلت الجولة السادسة أيضاً أكبر عدد من البطاقات الصفراء، متساوية مع الجولة الثالثة بـ 28 بطاقة، بينما سجلت الجولة الأولى 27 بطاقة صفراء، والجولة الثانية أقل معدل بـ 16 بطاقة، فيما احتسبت 24 بطاقة في الجولة الرابعة، و25 بطاقة في الخامسة.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©